أهم الأخباررياضة

حرب التصريحات تشتعل.. جوميز يستفز نهضة بركان والشعباني يسخر من مدرب الزمالك

كتب- يسرى غازى

 

اشتعلت حرب التصريحات بين البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك والتونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي قبل ساعات من مباراة الإياب فى نهائي كأس الكونفدرالية.
وخسر فريق الزمالك امام نظيره فريق نهضة بركان المغربي في لقاء الذهاب بنهائي كأس الكونفدرالية بهدفين مقابل هدف.
البرتغالي جوميز وجه صدمة الي الشعباني بعدما اكد أن الزمالك أكبر من نهضة بركان المغربي.
فيما رد الشعباني بسخرية من تصريحات جوميز مؤكدا ان فريقه جاهز لمباراة الغد فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية.
بوابة العمال تسلط الضوء على الحرب النفسية بين مدربي الزمالك ونهضة بركان المغربي قبل إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

جوميز: الزمالك أكبر من نهضة بركان

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان صعبة جداً، وفريق نهضة بركان منافس قوي.
وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي :” شيكابالا خارج قائمة لقاء الغد للإصابة، وكلا الفريقين وصلا للنهائي من قبل، ونستطيع أن نقول أن المباراة حوالي 180 دقيقة والآن نحن بين الشوطين وأمامنا 90 دقيقة في لقاء الغد بمثابة الشوط الثاني”.
وتابع :” نعلم أن الزمالك أكبر من نهضة بركان وجميع المشجعين يعلمون ذلك، ونتطلع لقلب النتيجة لمصلحة الفريق من أجل تحقيق الفوز”.
وقال جوميز :” لا أقول أن نهضة بركان فريق سيئ ولكني أقول أن الزمالك كنادي أكبر من نهضة بركان ولا أريد تحريف إجابتي”.
وأضاف :” نريد مباراة عادلة غداً، وسنبذل قصارى جهدنا في اللقاء من أجل حصد اللقب وإسعاد الجماهير”.
وتابع جوميز :” نهضة بركان كان أفضل من الزمالك في بداية لقاء الذهاب، وسجل هدفين ولكن الزمالك نجح في العودة وتسجيل هدف، وأحترم نهضة بركان ولاعبيه وجهازه الفني، وأرغب أن تكون هناك عدالة في المباراة ويربح الفريق الأفضل في الملعب”.
وأضاف جوميز :” أوباما وشلبي عادا للفريق وسيشاركان في تدريب اليوم، ومتاحين لمباراة الغد ، والبنيني سامسون لاعب جيد، وأحياناً يشارك في مركز الجناح ويدخل إلى العمق مثلما حدث في مباراة دريمز الغاني وسجل هدف من نفس المركز”.
وتابع المدير الفني :” وجود ضغط على الفريق أمر طبيعي عندما نصل لهذا المستوى ونخوض نهائي بطولة قارية، ونخوض المباراة في ملعبنا وأمام جماهيرنا بعد الخسارة بهدفين مقابل هدف، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا في الملعب”.
وفيما يخص استبعاد محمود علاء وبعض اللاعبين قال :” هذا قراري ومحمود علاء لاعب كبير جداً، وعندما يكون جاهز بدنياً سيتواجد مع الفريق”.
وتابع :”فريق نهضة بركان لديه نقاط قوة، وفي حالة اعتماد الزمالك فقط على خوض مباراة الإياب على ملعبه فسيخسر فريقه المباراة، ولابد من بذل أقصى جهد في اللقاء”.
واختتم المدير الفني قائلاً:” أتمنى أن تكون مباراة الغد قوية وممتعة للجميع ويستطيع الزمالك الفوز في نهاية المباراة”.

 

الشعباني يسخر من مدرب الزمالك

علق التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربى، على التصريحات الصادرة من جوزيه جوميز المدير الفني لنادى الزمالك خلال المؤتمر الصحفى لمباراة الغد فى إياب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفدرالية”.

وقال الشعبانى، فى تصريحات نقلتها صحيفة البطولة” المغربية :”مندهش من تصريح مدرب الزمالك بعد قوله إن الزمالك نادٍ أكبر من نهضة بركان والجميع يعلم ذلك”.
وتابع معين الشعباني : ” يجب عليك أن تحترم الفريق المنافس والدليل على ذلك أن متصدر الدوري المصري حالياً هو فريق بيراميدز، وهو نادٍ حديث العهد ولا يمتلك قاعدة جماهيرية، كما أن مودرن فيوتشر فريق حديث العهد ويقدم كرة جيدة”.
وعن توقعاته للمبااراة قال معين الشعباني :” مباراة الإياب أمام الزمالك ستكون صعبة، والفريق الأكثر جاهزية من كافة النواحي، خاصة الذهنية، سيكون الأقرب للفوز باللقب، لدينا لاعبون فى الهجوم لديهم إمكانيات محترمة، وقادرون على صناعة الفارق في اللقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى