محافظات

بحضور المحافظ والقامات الطبية…نقابة أطباء بني سويف تحتفل بيوم الطبيب

كتب _محمود فتحي

شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف الاحتفال الذى أقامته نقابة الأطباء، بمناسبة يوم الطبيب بقاعة مركز المؤتمرات كورنيش النيل بمدينة بني سويف ضمن فعاليات احتفال النقابة العامة بيوم الطبيب و إحياء لذكرى إنشاء أول مدرسة للطب في مصر.

وشهدت الاحتفالية حضور كل من الاستاذ الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف الدكتور أسامة عبد الحي نقيب أطباء مصر الدكتور عماد البنا نقيب أطباء بني سويف الدكتور محمد رضا عوض رئيس الجمعية المصرية للهشاشة .

وحضر الحتفالية الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية السابق الدكتور طارق سعيد عميد كلية الطب بجامعة النهضة الدكتورة سماح جاد وكيل وزارة الصحة ببني سويف،الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة السابق والدكتور محمد يحيى مدير عام فرع هيئة التأمين الصحي.

ورحب غنيم بضيوف المحافظة من النقابة العامة لأطباء مصر والأساتذة والأكاديميين وعمداء كليات الطب بالجامعات الحكومية والخاصة معربا عن سعادته بالتواجد والمشاركة فى هذه الاحتفالية لتكريم جيش مصر الأبيض الذي بادر وضحى في ادارة أزمة كورونا وكان شعارهم الوحدة والتضامن والتعاون من أجل الخروج من الأزمة والعبور بالوطن لبر الأمان.

وأكد غنيم على أهمية تضافر الجهود الرسمية وغير الرسمية للنهوض بالقطاع الصحى وتلبية متطلباته والعمل المتواصل على تلبية تطلعات واحتياجات المواطنين من الخدمة الصحية.

وجه نقيب الأطباء د. أسامة عبد الحي في الشكر والتقدير لحرص محافظ بني سويف الطبيب الدكتور محمد هاني غنيم على حضور الاحتفالية موجها كل التحية والتقدير إلى جموع أطباء مصر بمناسبة الاحتفال بيوم الطبيب تقديرا لتفانيهم في العمل ودورهم الرئيسي في تقديم الرعاية الصحية للمواطنين.

وأكد نقيب الأطباء دعم موقف مصر الثابت قيادة سياسية وحكومة وشعبا برفضهم التام للتهجير القسري للشعب الفلسطيني لافتا إلى أن هناك أكثر من ألفي طبيب سجلوا أسماءهم لدى النقابة كمتطوعين وعلى استعداد تام لدخول غزة وعلاج الجرحي والمصابين.

وأعرب الدكتور منصور حسن عن سعادته بمشاركته في الاحتفال بيوم الطبيب بإعتباره واحد منهم موضحًا أن الجامعة لا تدخر جهدا في دعم المنظومة الطبية بالمحافظة معربًا عن تقديره للتعاون والتكامل بين المسئولين عن المنظومة الصحية بالمحافظة .

زر الذهاب إلى الأعلى