أهم الأخبارالعمال

قيادات هيئة السكة الحديد ورئيس النقابة يكرمون عددا من العاملين المثاليين بسوهاج

نظمت اليوم النقابة العامة للعاملين بالسكة الحديد برئاسة عبدالفتاح فكرى مؤتمرا عماليا حاشدا بنادي سكك حديد سواهاج بحضور العميد نادر عبد المقصود . رئيس الإدارة المركزية لشئون الرئاسة وسيد عبد اللطيف نائب رئيس النقابة العامة ورؤساء وأعضاء اللجنتين 27 ، 28 ياتى ذلك بناء على توجيهات الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل ، والمهندس محمد عامر رئيس الهيئة في إطار خطة النقابة العامة برئاسة عبد الفتاح فكري بالتواجد بين العاملين بمواقع العمل .

في البداية تحدث العميد نادر عبد المقصود موضحا طفرة التطوير والتحديث التي تم داخل الهيئة .ما تم إنفاقه في تطوير الجرارات واستيراد جرارات حديثة ، وكذلك استيراد العربات وتطوير نظم الإشارات والمزلقانات مما يوفر أحدث وسائل الأمن والأمان لجمهور ركاب السكة الحديد .

كما نوه رئيس الإدارة المركزية لشئون الرئاسة على ضرورة توخي الحذر من الإشاعات التي ينشرها المغرضون بهدف تعطيل الإنتاج وإثارة البلبة والفتنة داخل مواقع العمل ، وعلى ضرورة التصدي لها وعدم المساهمة في نشرها لعدم الوقوع تحت طائلة القانون .

أما عبد الفتاح فكري رئيس النقابة العامة للسكة الحديد فقد ثمن جهود الدولة متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي وتوجيهاته المستمرة بتطوير مرفق السكة الحديد ليواكب الجمهورية الجديدة ،

كما أشار للجهد الكبير الذي يبذله الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل ومتابعته المستمرة على مدار الساعة لكافة التجديدات والتطوير والتحديث ومتابعة الورش على مدار الساعة.

كما أشاد بجهود العاملين خلال المرحلة الماضية والحالية منذ اتجاه القيادة السياسية لتطوير السكة الحديد

أكد رئيس النقابة أن العنصر البشري هو أساس كل تطوير وأساس التنمية ، كما أن السكة الحديد لها طبيعة عمل خاصة وشاقة جدا وهذا ما يفهمه جموع العاملين بها ويعملون على ذلك .. الأمر الذي يجعلنا جميعا نكن لهم كل التقدير والاحترام .

كما أشار سيد عبد اللطيف نائب رئيس النقابة العامة لجهود العاملين وتحملهم أعباء وظائفهم من أجل الارتقاء بالهيئة والظهور بالمظهر اللائق أمام جمهور الركاب ، كما أن استيراد الجرارات والعربات نقلت السكة الحديد نقلةنوعية ومتطورة وغير مسبوقة فعلى جميع العاملين الحفاظ عليها والعمل على تطويرها .

في نهاية اللقاء استمع رئيس النقابة لمقترحات وشكاوي عدد من العاملين ووعد برفعها لقيادات الهيئة .

كما قامت اللجان النقابية مع رئيس النقابة العامة بتكريم عددا من العاملين المثاليين تقديرا لهم ولمجهوداتهم .

زر الذهاب إلى الأعلى