دورات تثقيفية للجان النقابية بالخدمات الادارية لمواجهة الشائعات وتطوير العمل الإدارى

كتب احمد مكاوى
أكد هشام فاروق المهيري رئيس النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية أن مصر تمر بمرحلة خطيرة وكثرت فيها الشائعات المغرضة من فئة مضللة تنتمي الي جهات أجنبية مشبوهة تريد زعزعة الأمن في مصر وتريد التدخل في شئونها .

قال هشام فاروق أن هذه الجهات التي تعمل لحساب جهات أجنبية من بعض الدول الأجنبية والعربية وهي تعلم ان مصر قلب الأمة العربية وأن زعزعة أمنها تسقط البلاد العربية .

جاء ذلك خلال افتتاح الدورة التثقيفية لجميع اللجان النقابية التابعة للنقابة العامة للخدمات الادارية علي مستوى الجمهورية من أجل تدريب الشباب والشابات التي أفرزتها الانتخابات الأخيرة.

أشار المهيرى الي أن الغرض من هذه الدورات التثقيفية تعلم كيفية مواجهة الشائعات من أجل حماية الوطن والأسرة من الاكاذيب التي ليس لها أساس من الصحة .

أضاف هشام عبد اللطيف الأمين العام للنقابة العامة أن هذه الدورات تم الاستعانه فيها بأساتذة الجامعات المتخصصين في العمل والادارى والسياسي ومتخصصين في العمل النقابي حتي يمكن تطوير أدائهم في العمل النقابي

وقال هشام عبداللطيف أن الدورات تضم أساتذة في العمل السياسي لتعليم العاملين مكافحة الشائعات الذين يريدون زعزة أمن مصر و للنيل من مقدراتها .

من ناحية أخرى قال حمدى عرابي نائب رئيس النقابة العامة أن الشباب والشابات الجدد في الحركة النقابية في احتياج للدورات التثقيفية متطورة بأحدث الأساليب العلمية الحديثة في كافة مجالات العمل النقابي من أجل أعدادهم لمستقبل العمل النقابي وتعريفهم أن العمل النقابي تطوعي من أجل خدمة الاعضاء زملائهم والحفاظ علي المكاسب التي كفلها القانون .

كما أضاف هشام جلال امين صندوق النقابة العامة أنه ستعقد دورات تخصصية لامناء الصناديق والإمناء العامين وكيفية عمل رؤساء اللجان النقابية وكيفية عمل أعضاء اللجان النقابية

زر الذهاب إلى الأعلى