أهم الأخباررياضة

الترسانة يواجه سبورتنج اليوم بدورة الترقي

كتب- يسرى غازى 

 

يخوض اليوم الجمعة فريق الكرة الأول بنادي الترسانة بقيادة حسين شكري مباراة قوية أمام نظيره فريق سبورتنج في اطار الجولة الثالثة من الدور الأول ضمن منافسات الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز.
وتقام مباراة الترسانة وسبورتنج في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم الجمعة في اطار منافسات الجولة الثالثة بدورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز.
ومن المقرر أن يواجه الترسانة بقيادة حسين شكري صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة نظيره سبورتنج بقيادة أحمد فاروق صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط.
ويشارك في الدورة الرباعية كلا من حرس الحدود والترسانة ومنتخب السويس وسبورتنج وتقام بنظام دوري من دورين.
ويصعد صاحب المركز الأول إلى الدوري الممتاز ليرافق كلا من بتروجت وغزل المحلة.

وتلقي فريق الشواكيش خسارة علي ملعبه في الجولة الأولي امام نظيره فريق حرس الحدود بثلاثة اهداف مقابل هدف على ملعب حسن الشاذلي .
ثم تعادل فريق الترسانة مع نظيره فريق منتخب السويس سلبيا علي ملعب الأخير فى ثاني جولات الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز.
ويعول حسين شكري المدير الفني لفريق الترسانة في مباراة الغد مع سبورتنج علي الضغط المبكر والتمرير السريع والتصويب من خارج منطقة الجزاء.
وأكد حسين شكري مدرب الترسانة علي ضرورة اقتناص الفوز فى قادم المباريات لكونه لا بديل عن الفوز فى ظل الصراع الشرس مع حرس الحدود للتأهل الي دوري الأضواء والشهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى