التعليم

جامعة النيل تنظم لقاء مفتوح بعنوان “ارسم مستقبلك” لتوجيه طلاب الثانوية العامة وأسرهم

كتبت : ميادة فايق 

 تنظم جامعة النيل غدا الأربعاء 12 يونيو لقاءً موسعًا على مسرح الجامعة بالشيخ زايد الساعة الرابعة عصرا، بعنوان “ارسم مستقبلك: بوصلة المستقبل دليلك لاستكشاف الفرص الأكاديمية والوظيفية”.

يهدف اللقاء إلى استقبال طلاب المدارس الثانوية من مختلف الأنظمة التعليمية وأسرهم، لإلهامهم وتوجيههم في اختيار المسار الأكاديمي والمهني الأمثل. يقدم اللقاء توجيهات حول كيفية اكتشاف الذات واختيار الكلية التي تتناسب مع طموحاتهم وقدراتهم.

يشمل اللقاء عدة فعاليات ملهمة، تتضمن جلسات تدريبية يقدمها خبراء في اكتشاف وتنمية المهارات، وجولات في كليات الجامعة للتعرف عليها عن قرب. كما سيتمكن الطلاب وأسرهم من لقاء اتحاد الطلاب والتعرف على الحياة الطلابية النشطة داخل جامعة النيل.

سيحظى الحاضرون بفرصة للاستماع إلى عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ورؤساء المراكز البحثية، والدخول في نقاشات مفتوحة حول مستقبل أولادهم في الجامعة. بالإضافة إلى ذلك، سيتعرفون على التجارب البحثية لطلاب الجامعة وأوجه التبادل الطلابي مع الجامعات العالمية الشريكة.

تأتي هذه الفعالية في إطار حرص جامعة النيل على دورها المجتمعي في إعداد طلاب الثانوية العامة وتأهيلهم للحياة الجامعية، ومساعدتهم على اختيار الكليات المناسبة لهم.

للتسجيل وحضور الفعالية، يمكن زيارة الرابط: [https://forms.office.com/r/nFegeHnpBp](https://forms.office.com/r/nFegeHnpBp).

زر الذهاب إلى الأعلى