أهم الأخبار

رئيس نقابة العاملين بالانتاج الحربى : مصر بعد ٣٠ يونيو خطت نحو التنمية والبناء

كتب- باسم جويلى

قال سعيد النقيب، رئيس النقابة العامة للإنتاج الحربي إن ثورة 30 يونيو ملحمة وطنية أثبتت انتصار جيش مصر لإرادة الشعب المصري العظيم فقد ساهمت هذه الثورة الشعبية في إنقاذ مصر من مخاطر التفكك في ظل سياسة الاستقطاب التى نفذتها جماعة الإخوان الإرهابية خلال فترة حكمها، فضلا عن محاولات انتزاع مصر من هويتها الثقافية والحضارية، والمحاولات المستميتة لأخونة مؤسسات الدولة .

ولفت النقيب إلى أن ثورة 30 يونيو كانت بداية عودة مصر إلى دورها الريادي إقليميًا وعالميًا بالإضافة إلى الحفاظ على هويتها الثقافية والحضارية من محاولات قوى الشر بناء تحالفات إرهابية مضرة بمصلحة الوطن، والدخول بها في مسار أسود لكي تتحول وفق ما كان مخططًا لها لمأوى للإرهاب، مؤكدًا أن المصريين يتذكروا مرور ١١ عام على ثورة 30 يونيو بكل الحب لأنها غيرت وجهة البلد.

وأشار النقيب إلى أن الإنتاج الحربي هو شريك للنجاح في مشروعات التنمية في الصحة والتعليم والزراعة والغذاء والشباب والرياضة وغيرها من المجالات.

وجدد النقيب تأييد النقابة العامة وتفويضها للرئيس والقيادة السياسية في اتخاذ كافة القرارات التي من شأنها حماية الامن القومي للبلاد ، والتصدي للمؤمرات التي تحاك داخليا وخارجيا لزعزعة الامن والاستقرار وعرقلة مسيرة التنمية التي تقودها الدولة .

وقال رئيس نقابة الانتاج الحربي ان دول العالم تعاملت مع مصر بعد ٣٠ يونيو بنظرة ورؤية مختلفة تتناسب مع مصر الحديثة التي خطت نحو التنمية والبناء في ظل قيادة سياسية حكيمة رسمت خارطة المستقبل واصرت علي تنفيذه .

ودعا سعيد النقيب عمال مصر الي الالتفاف حول قيادتهم السياسية وتكاتف قوي الشعب للحفاظ علي الامن القومي للبلاد ، واستحضار روح ٣٠ يونيو لمواجهة التحديات الحالية التي تواجه الوطن وان يظل عمال مصر في الصفوف الاولي كعادتهم دائما بجانب قواتهم المسلحة والقيادة السياسية .

إن ثورة 30 يونيو ساهمت وبشكل كبير في استقرار الأوضاع الامنية والسياسية والاقتصادية دليلا علي نجاحها، مضيفا انها قلبت المعايير الدولية تجاه مصر.

وأكد النقيب في تصريحات لـ”جريدة العمال” ان من ابرز انجازات ثورة 30 يونيو هو القضاء علي الإرهاب بكافة أشكاله، مشيرا الى ان الوضع الامني استقر بطريقة ملحوظة.

وذكر رئيس النقابة العامة أن البنية التحتية للدولة المصرية تحسنت بنسبة عاليةوان المشاكل التي كنا نعاني منها تلاشت مضيفا أن مشاكل الكهرباء والغاز والعيش والطرق والمرافق باتت غير ملحوظة نتيجة التقدم والتطوير.

واكد سعيد النقيب رئيس النقابة العامة للانتاج الحربي ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ، ان ٣٠ يونيو يوم تحرير مصر فهي ثورة المكاشفة والحقائق ، التي اعادت الوطن لابنائه بعد سرقته من قوي الشر والارهاب ، لافتا الي تكاتف القوات المسلحة مع ارادة الشعب وكانت في الصفوف الاولي لحماية الوطن واستعادته بكل مؤسساته .

زر الذهاب إلى الأعلى