الدولة

شريف فاروق… يتسلم مهام وزارة التموين تعزيز استقرار الأسعار وتحسين جودة الخدمات

كتبت هناء ابراهيم

وصل الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إلى مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، وكان في استقباله الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين السابق. قدم فاروق التحية والتقدير للمصيلحي، داعياً الله أن يوفقه لما فيه الخير للوطن.

أوضح الدكتور شريف فاروق أن الوزارة تعمل على تلبية احتياجات المواطنين من السلع والخبز المدعم، وتهدف إلى الحفاظ على استقرار الأسعار من خلال توفير السلع وتكوين مخزون استراتيجي كبير. كما أكد على أهمية التأكد من جودة السلع المقدمة عبر منظومة الدعم. وشدد على أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي تركز على استقرار الأسعار وضمان جودة السلع المقدمة للمستفيدين من الدعم. سيتم العمل على تنفيذ توجيهات الرئيس بالاهتمام بالمواطن وتحسين الخدمات المقدمة لهم، بالإضافة إلى الحفاظ على جودة السلع.

أكد فاروق أن الفترة القادمة ستسير وفقاً لتوجيهات رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء للحفاظ على احتياطي استراتيجي آمن من السلع، واستكمال المشروعات التي بدأتها الوزارة، مثل تطوير منظومة الدعم والمناطق اللوجستية ومراكز الخدمة وأسواق الجملة. وأشار إلى العمل على تطوير العنصر البشري ورفع مهاراته لمواكبة التطورات التكنولوجية، بما يرفع من مستوى الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه، قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين السابق، إن الدكتور شريف فاروق سيكون إضافة كبيرة للوزارة بخبرته الطويلة في العمل الخدمي والاستثماري، ووجه الشكر للعاملين في الوزارة.

وتوجه الدكتور شريف فاروق بالشكر إلى الدكتور علي المصيلحي على ما قدمه من خدمة للوطن والمواطن خلال فترة توليه الوزارة.

زر الذهاب إلى الأعلى