محافظات

رئيس جهاز 15 مايو يتفقد أعمال الطرق والمرافق والزراعة والنظافة

كتبت كريمة عبد الغني

قام المهندس على سعد رئيس جهاز مدينة 15 مايو بجولة تفقدية للمرحلتين الثالثة والرابعة لمتابعة حالة الأعمال المتعلقة بالطرق والمرافق والزراعة والنظافة.

قام بمرفقته المهندس محمد الكردانى نائب رئيس الجهاز و المحاسبة مها محمد عبدالوهاب نائب رئيس الجهاز و المهندس مينا رأفت معاون رئيس الجهاز و المهندس أحمد إمام معاون رئيس الجهاز و المحاسب سامح الشافعى مدير إدارة التنمية بحضور رؤساء الحى الثالث والرابع ومسئولى النظافة والزراعة.

استهل جولته ببعض مجاورات المرحلة الثالثة بالمدينة لمتابعة الجهود المبذولة لتحسين البنية التحتية بما في ذلك صيانة الطرق وصيانة المرافق والحدائق والمسطحات الزراعية التى تحتاج رفع كفاءة وتأهيل، كما أطلع على أعمال الزراعة والتشجير التي تهدف إلى تحسين البيئة العامة للمدينة.

مؤكدا على أهمية الحفاظ على نظافة المناطق العامة وضمان تقديم خدمات متميزة للسكان. وأثناء جولته التفقدية استمع الى شكوى وبعض المقترحات من المواطنين بالمرحلة الثالثة وعلى الفور وجه كافة الإدارات المختصة بسرعة عمل اللازم.

شدد على ضرورة الحفاظ على نظافة الأحياء والميادين العامة موجها بضرورة تكثيف الجهود لضمان بيئة نظيفة ومستدامة.

وطالب كافة مديرى الإدارات بالمتابعة الدورية لجميع الأعمال على مستوى المراحل بالمدينة والعمل على تحسين جودة الأعمال وتقديم خدمات جيدة للمواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى