محافظات

رئيس مياه سوهاج يتفقد محطة المراغة جهينة ومركز خدمة عملاء طما

كتبت كريمة عبدالغني

تفقد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج والعضو المنتدب محطة مياه المراغة جهينة المرشحة السطحية التى تبلغ طاقتها التصميمية 68 الف متر مكعب لكل يوم والحاصلة على الشهادة الفنية المستدامة TSM .

ذلك للتاكد من الالتزام بتطبيق الانظمة القياسية فى التشغيل والصيانة لضمان التشغيل على مدار 24 ساعة والالتزام بتامين بيئة العمل ووسائل السلامة والصحة المهنية وترشيد الطاقة والتاكد من جودة المياه المنتجة طبقا للمواصفات القياسية لجودة المياه هذا بالاضافة الى تشغيل منظومات المراقبة بجميع مواقع المحطات والتاكد من مراقبة عنابر التشغيل وجاهزية العاملين للتعامل مع اى تسريب لغاز الكلور وضمان تشغيل كافة المعدات للتعامل الفورى مع اى طوارى.

كما تفقد رئيس مياه سوهاج مقر فرع طما للاطمئنان على حسن سير العمل كما تم عقد اجتماع مع مهندسى التشغيل والصيانة بالفرع للتاكيد عليهم باهمية المتابعة المستمرة لاعمال التشغيل والصيانة الدورية للمحطات هذا بالاضافة الى صيانة محابس المياه والاصلاح السريع لجميع اعطال الشبكات ومتابعة خطة الغسيل الدورية للشبكات ورفع عينات دورية من جميع القرى والنجوع للتاكد من مطابقة المياه المنتجة للمواصفات القياسية لجودة مياه الشرب.

كما تم تفقد مركز خدمة عملاء طما والذى يخدم ٦٧ الف مشترك فى ٥ مجالس قروية تضم ٣٤ قرية و ١٢٢ نجع وتابع ويقدم المركز اكثر من 48 خدمة لمياه الشرب والصرف الصحى منها توصيل عداد مياه وسداد فواتير واستعلام وشحن عداد مسبق الدفع والتعاقد على العدادات استقبال شكاوي وبيع القطع الموفرة.

رافق رئيس مجلس الادارة خلال الجولة المهندس محمود ابو الوفا رئيس منطقة مياه الشرب لقطاع شمال والمهندس بهاء محمد عمران رئيس منطقة الصرف الصحى لقطاع شمال والمهندس محمد عبد السلام رئيس فرع مياه طما والهندس محمد خلف رئيس فرع صرف صحى طما.

زر الذهاب إلى الأعلى