محافظات

رئيس جهاز العبور يتابع أعمال التطوير ومشروع سكن مصر

كتبت كريمة عبد الغني

قام الدكتور المهندس أحمد إسماعيل جبر رئيس جهاز العبور الجديدة بمرافقه النواب والمعاونين و مديري الإدارات التنفيذية بالمرور على أحياء المدينة حيث قاموا بالمرور على حي المجد بمنطقه 2600 فدان و التي تضم عدد 625 عمارة بإجمالي 15000 وحدة.

كما تفقد منطقة سكن مصر والتي تضم عدد 130 عمارة بإجمالي 3120 وحدة سكنية للوقوف على مستوى أعمال الزراعة وتنسيق الموقع والنظافة والصيانة بالمنطقة وذلك للارتقاء بالمظهر الحضاري بالمدينة كما تابع أعمال رفع كفاءة الطرق و الأرصفة واحلال وتجديد البلدورات و الإنترلوك بالمنطقة .

وجه بتكثيف البرنامج الدوري لأعمال الصيانة والرعاية للمسطحات الخضراء خصوصاً في ظل ارتفاع درجات الحرارة ومراعاة توقيت الري مع الإهتمام بنظافة المسطحات الخضراء.

كما إستمع إلى مقترحات وشكوى المواطنين المقيمين بالحي وقد وعد رئيس الجهاز بسرعة تلبية المطالب و العمل على هذه الشكاوى في اسرع وقت.

كما شدد على الشركات المنفذة والإدارات المعنية و رؤساء الاحياء على ضبط المخالفات ومتابعة الجدول الزمني لإزالة جميع المخلفات وعلى من يخالف تلك التعليمات سوف يتعرض للمسائلة القانونية.

حيث يحرص الجهاز على الاهتمام بنظافة المدينة ولا يتهاون في المخالفات وذلك لإظهار المدينة بصورة لائقة و الحفاظ على صحة المواطنين كما يحرص الجهاز على المرور و المتابعة المستمرة على جميع مرافق المدينة لتوفير الخدمات. للسادة المواطنين .

زر الذهاب إلى الأعلى