محافظات

محافظ بني سويف يبحث تعظيم سبل التعاون مع وفد تنمية التجارة 

كتب _ محمود فتحي

بحث الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف مع وفد جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية تعظيم سبل التعاون والخطوات العملية المنفذة تجاه عدد من المشروعات.

استعراض الاجتماع الخطوات والإجراءات المنفذة ومناقشة عدد من المعوقات بشأن التعاون الجاري بين المحافظة والجهاز في عدد من المشروعات التي ترتكز على استثمار الميزات النسبية والفرص الاستثمارية المتاحة للمحافظة.

كما استعراض الاجتماع الخطوات العملية والترويجية للتعاون في إنشاء مشروع انشاء منطقة تجارية لوجستية على مساحة 47 فداناً بناحية بياض العرب الواقعة على الوصلة الشمالية لطريق الكريمات امتداد نزلة محور عدلي منصور بغرض إنشاء سوق جملة نموذجي للخضار والفاكهة.

أشار غنيم إلى أنه تم التواصل مع إدارة اللوجستيات بوزارة التموين للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بطرح المشروع أمام المستثمرين للبدء فورًا فى عمليات الإنشاء عقب الانتهاء من وضع كافة التفاصيل المتعلقة بالتنفيذ.

كما نوه غنيم إلي الفائدة الكبيرة التي ستعم علي المواطن السويفي سواء تاجرًا أو مستهلكًا ومزارعًا وذلك نظرًا لسهولة الحصول علي المنتجات الزراعية بأسعار في المتناول.

وأكد غنيم أن بني سويف لديها خطة طموحة وتصور متكامل لاستغلال كافة الموارد والمواقع المتاحة لتحقيق التنمية ومن خلال تشجيع مجال الاستثمار بمختلف أنواعه.

زر الذهاب إلى الأعلى