أهم الأخباررياضة

ياسر عبدالمنعم حدوتة هيئة السكة الحديد في الشطرنج وتنس الطاولة

كتب- يسري غازي

 

أكد ياسر عبدالمنعم حسن لاعب الشطرنج وتنس الطاولة وأخصائي الشؤن الإدارية في الهيئة القانونية لسكك حديد مصر أنه بدأ ممارسة لعبة الشطرنج منذ عام 1990.
قال ياسر عبدالمنعم في تصريحات لبوابة العمال : بدايتي بلعبة الشطرنج كانت نوعا من الهواية وشاركت فى أول بطولة فى جولدن كليوباترا بعد متابعة الإعلان الخاص بالبطولة في عام 2019 وحصلت على المركز الحادي عشر وسط لاعبين كبار.
تابع: كما شاركت في بطولة ارينا أكاديمي الدولية وأيضا بطولة الجمهورية المفتوحة التابعة للاتحاد المصري للشطرنج.
أضاف: خلال فترة فيروس كورونا عام 2020 نظم اتحاد البحر المتوسط للشطرنج بطولة أونلاين واشترك بها منتخب مصر للشطرنج على موقع الشطرنج Lichees.org واشتركت في البطولة بنظام الرابيت وحصد منتخب مصر على المركز الأول في نظام الرابيت وكذلك حصل المنتخب علي المركز الثاني في نظام البليتيز.
وعن تنس الطاولة قال: بدأت المشاركة في لعبة تنس الطاولة وأنا في الثانوية العامة في نادي هيئة السكة الحديد تحت قيادة الراحل الكابتن عبدالرحمن لمدة خمس ساعات.
واصل: شاركت مع مركز شباب الجزيرة لفترة معينة كما شاركت فى بطولة منطقة القاهرة وبطولة الشركات في بورسعيد وحصد فريق هيئة السكة الحديد في لعبة تنس الطاولة علي المركز الثالث .
واختتم حديثه قائلا: فريق تنس الطاولة بهيئة السكة الحديد سوف يشارك خلال شهر سبتمبر في بطولة الجمهورية للشركات في بورسعيد.

زر الذهاب إلى الأعلى