التعليم

القاصد يتابع بدء الدراسة بجامعة المنوفية الأهلية 

كتبت ــ ايمان عبد العاطي

قام الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية والمكلف بتسيير أعمال جامعة المنوفية الأهلية اليوم بجولة تفقدية لجامعة المنوفية الأهلية مع انتظام بدء الدراسة ببرنامج الطب والجراحة والتأكد من إنهاء كافة الاستعدادات اللازمة لبدء الدراسة بجميع الكليات فى الأسبوع القادم .

شهد القاصد فعاليات اليوم التعريفى لكلية الطب البيطرى والتى يشرف على تنظيمها الدكتور عاطف عبد الجليل مدير برنامج الطب البيطرى والدكتورة مروة عوض منسق البرنامج وطلاب المستوى الثانى بالكلية.

أعرب رئيس الجامعة عن سعادته بمشاركته فى هذا اللقاء الطلابى، مشيدا بجميع الأيام التعريفية التى سبق تنظيمها على مدار الأسبوع السابق والتى شهدت العديد من الفعاليات والأنشطة المتميزة لتعريف الطلاب بالبرامج التى تقدمها كل كلية، ونظام الدراسة والتعريف بالساعات المعتمدة بكل برنامج، والجداول الدراسية.

أكد القاصد أن جامعة المنوفية الأهلية أصبحت من الجامعات المتميزة على مستوى الجامعات الأهلية والتى تشهد إقبالا كبيرا للالتحاق ببرامجها التعليمية المميزة التى بلغ عددها حتى الآن ١٧ برنامج فى ١٠ كليات.

أعربت الدكتورة نانسى أسعد عن تقديرها لرئيس الجامعة لدعمه الدائم لجميع فعاليات وأنشطة الجامعة، ومتابعته المستمرة لتوفير كافة الاحتياجات والتجهيزات اللازمة على مدار العام الدراسى.

وخلال فعاليات اليوم التعريفى قدم الدكتور عاطف عبد الجليل نبذة عن رؤية ورسالة الكلية لخلق كفاءات بيطرية تساهم فى خدمة المجتمع، وإعداد خريج متميز من خلال تعليم متطور .

زر الذهاب إلى الأعلى