محافظات

المجتمعات العمرانية تتابع تنفيذ المشروعات الجارية في مدينة بدر

كتبت كريمة عبد الغني

قام محمد عبد العزيز رئيس جهاز بدر والمهندس كمال بهجت مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بزيارة تفقدية لمتابعة المشروعات الجارى تنفيذها والقائمة بمدينة بدر حيث كما قام عبد العزيز العزيز والنواب والمعاونين بالمرور على مشروع زهرة العاصمة 376 عمارة لعدد 9024 وحدة سكنية المرحلة الاولى لسكن موظفي العاصمة الادارية الجديدة بالامتداد الشرقي.

حيث تابع اعمال الزراعة والنظافة والانارة بالحي وشدد على تلافى جميع الملاحظات من اعمال الزراعة والعمل على زراعة المسطحات الخضراء ومتابعة اعمال الصيانة لها مما يساهم ذلك في تحسين البيئة والمظهر العام للمدينة.

شدد عبد العزيز على مسئولي الحى متابعة مستمرة للشركات على اعمال النظافة داخل وخارج العمارات مع متابعة لتفريغ صناديق القمامة بصفة مستمرة خلال اليوم مع الشركات العاملة بالمشروع.

اكد ايضاً على صيانة المرامات بالطرق والانترلوك كما اكد على القائمين علي الأعمال من مسؤولي الجهاز ومسؤولي الشركات بضرورة تكثيف العمالة وذلك للوصول بالمدينة الي المظهر اللائق.

كما قام المهندس محمد عبدالعزيز عامر بالمرور على الحى الأول لمتابعة اعمال النظافة واعمال الزراعه داخل الحى كما تفقد ايضا اعمال صيانة وزراعة مدخل المدينة من حيث اعمال تهذيب للاشجار وتكثيف اعمال الزراعة بالجزيرة الوسطى لمدخل المدينة والعمل على زراعة بالمسطحات الخضراء.

شدد على سرعة الانتهاء من الأعمال المطلوبة وتلافى جميع الملاحظات والعمل على متابعة اعمال الصيانة لها مما يساهم فى تحسين البيئة والمظهر العام للمدينة.

زر الذهاب إلى الأعلى