الطيران

أداء مميز للاعبي القابضة للمطارات في انطلاقة بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم الشاطئية بالغردقة

كتبت : ميادة فايق 

حقق منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية فوزًا كبيرًا على نظيره الغاني بنتيجة 6-3 في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة بمدينة الغردقة خلال الفترة من 19 إلى 26 أكتوبر الجاري.

وشهد اللقاء تألق عدد من لاعبي فريق الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، الذين ساهموا بشكل بارز في تحقيق هذا الانتصار.

وضمت قائمة المنتخب أربعة لاعبين من فريق الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، وهم: هيثم عاطف كوستا، محمد عبد النبي لوحا، حسان محمد، ومصطفى علي صاصا.

ويأتي انضمام هؤلاء اللاعبين بعد تتويج الفريق ببطولة الجمهورية للشركات مؤخرًا.

وتألق هيثم عاطف كوستا بشكل لافت في مباراة الافتتاح، مسجلاً هدفين من الأهداف الستة، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وفي هذا السياق، أعرب المهندس أيمن فوزي عرب، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، عن فخره بأداء لاعبي الشركة المنضمين للمنتخب الوطني.

كما وجّه التهنئة للجنة النشاط الرياضي والاجتماعي والثقافي بالشركة برئاسة المحاسب عبد ربه الأشول، مثنيًا على جهود اللاعبين وأداء المنتخب في مباراة الافتتاح.

واختتم عرب تصريحاته متمنيًا مواصلة تحقيق الانتصارات والسير بثبات نحو حصد لقب البطولة، مشيدًا بالروح القتالية التي ظهر بها اللاعبون في المباراة الأولى.

 

زر الذهاب إلى الأعلى