مصر للطيران تستعد لـ منتدى شباب العالم.. بوضع شعار المنتدى على طائراتها

كتبت :ميادة فايق

كشفت مصادر بوزارة الطيران المدنى، أنه من المنتظر أن تسير شركة مصر للطيران الناقل الرسمي لمنتدي شباب العالم، نحو 120 رحلة منتظمة وإضافية من القاهرة إلى مدينة شرم الشيخ ذهاباً وعودة خلال فترة انعقاد منتدى شباب العالم، المقرر أن ينعقد خلال الفترة  بين 14 و17 ديسمبر الجاري، مُلقيًا الضوء على قضايا مختلفة تندرج تحت محاور السلام والتنمية والإبداع.

وأضافت المصادر، أن مصر للطيران ستقوم بوضع شعار المنتدى على طائرات الشركة ومعداتها وسياراتها الأرضية للترويج لهذا الحدث العالمي، وذلك في إطار الدور الوطني الذي تقوم به الشركة الوطنية في الترحيب بضيوف مصر.

ويقام منتدى شباب العالم “منتدى سنوي عالمي”، بمدينة شرم الشيخ بسيناء، ويعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019، ويناقش موضوعات الأمن الغذائي، والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعي، والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما.

ويعد منتدى شباب العالم منصّة فعّالة أسّسها مجموعة من الشباب الواعد، ليرسل رسالة سلام وازدهار ووئام، ويقدّمها إلى العالم أجمع، حيث يشارك شباب من جميع أنحاء العالم في محفَل دولي ثري وشاب، للتعبير عن آرائهم والخروج بتوصيات ومبادرات، في حضور نُخبة من زعماء وقادة العالم والشخصيات المؤثرة، فمنتدى شباب العالم هو فرصة للتواصل مع كبار صانعي القرار والمُفكّرين حول العالم، كما أنه فرصة لتتعرّف على مجموعة متنوّعة من الشباب الواعد من مختلَف الجنسيات حول العالم، شباب لديه الحلم والإرادة والتصميم على إحداث تغيير حقيقي في عالم اليوم وعالم الغد.

ويشرك منتدى شباب العالم الشباب في بيئة غنية؛ تتيح لهم فرصة المشاركة الفعالة مع كبار متخذي القرار في العالم، وأيضا التواصل مع الشباب الواعد المسؤول عن تنفيذ أجندة التنمية في المجالات المختلفة في المنطقة والعالم كله.

وأصبح المنتدى منصة فعالة لإشراك الشباب من مختلف الجنسيات في حوار فعال يضم المواضيع الملحة ويولد حلولا فعالة

زر الذهاب إلى الأعلى