ضد الغلاء تطالب رئيس الوزراء بتخفيض تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية

كتب-باسم جويلى

طالبت جمعية مواطنون ضد الغلاء لحماية المستهلك الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بتخفيض تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية التي تقام حاليا في مصر.

وقال محمود العسقلانى رئيس الجمعية قد لوحظ فراغ شبه كامل للمدرجات وقد تلاحظ إلينا من خلال متابعة مباريات كاس الإمم الإفريقيه خلو المدرجات من الجمهور وهو ما يتطلب تخفيض تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية التي تقام حاليا في مصر.

واضاف العسقلانى لوحظ الفراغ خاصة مدرجات الدرجة الثالثه الشعبية بإستثناء تواجد بالمئات للجاليات الإفريقيه المشاركة منتخباتها في البطوله ومباراة الإفتتاح للمنتخب المصرى وهو ما يعد إهدار للمال العام خاصة وان تذكرة الثالثه 150 جنيها مما يصعب علي الشباب مرتادي الملاعب الحصول عليها خاصة وأن معظم الشباب والجمهور المصري في إجازات مفتوحه في المحافظات الساحليه الاسكندريه والإسماعليه والسويس ما تصبح معه هذه المباريات فرصة للفسحة والخروج للأسر والعائلات.

وأكد العسقلانى إن الجمعية تطالب بتخفيض سعر التذكرة ل50 جنيها على الأكثر للدرجة الثالثة حتي يصبح الإقبال مشرفا لصورة مصر في الخارج وتيسيرا علي محبي هذه اللعبه الشعبية الإولي في مصر والعالم .

شارك المقال