محافظات

برنامج تدريبي لتنمية مهارات قيادات بني سويف بالتعاون مع جامعة النهضة

كتب _محمود فتحي

أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف أن تدريب القيادات التنفيذية ضمن محاور وأهداف استراتيجية المحافظة لتحسين وتطوير الأداء التنفيذي ومن ثم رفع كفاءة تقديم الخدمات التي تتماس مع احتياجات المواطنين الأساسية.

و تم اعتماد برنامج شامل للتدريب سواء من خلال المحافظة أو بالتعاون مع وزارتي التنمية المحلية والتخطيط والتنمية الاقتصادية وكذا بالتعاون مع المؤسسات الأكاديمية في مقدمتها جامعة النهضة التي تتعاون مع المحافظة في أكثر من ملف تنموي ومجتمعي.

وأشار غنيم إلى أن البرامج التدريبية للقيادات تعتمد على بناء المزايا التنافسية المستدامة لدى القيادات التنفيذية من خلال تزويد المشاركين في الدورات التدريبية بالمهارات والأدوات اللازمة للقيادات الحالية أو قيادات الصف الثاني نحو التميز والنجاح في بيئة شديدة التطور والديناميكية وتتطلب الجاهزية بشكل دائم حيث تم تدريبهم على تطوير استراتيجيات قيادية تساهم في تعزيز الموارد وتحقيق التميز التنافسي بشكل مستدام.

أكد غنيم ان ملف تدريب القيادات التنفيذية الجاري يتم تنفيذه بالتعاون مع جامعة النهضة حيث قدم اللواء حازم عزت السكرتير العام تقريرا في هذا الشأن والذي يأتي البرنامج التدريبي في اطار التعاون والمشاركة المجتمعية بين المحافظة وجامعة النهضة .

و نظمت وحده التدريب والاستشارات بكلية إدارة الأعمال بجامعة النهضة تحت رعاية رئيس الجامعة وبإشراف من الأستاذ الدكتور أحمد الخضراوي عميد الكلية والأستاذ الدكتور بريهان العمري وكيل الكلية للدراسات العليا وخدمة المجتمع.

أوضح السكرتير العام أنه تم تكليف إدارة الموارد البشرية بمتابعة تنفيذ البرنامج بالتعاون مع جامعة النهضة بجانب الاستعانة بالوحدة الاقتصادية لضمان اتساق محاور وأهداف وآلية تنفيذ البرامج التدريبية مع الاستراتيجية المحلية للمحافظة.

زر الذهاب إلى الأعلى