العامرى يوجه البيطريين واصحاب الشركات والعاملين بالحقل البيطرى لزيارة معرض فيتا جرو

كتبت سامية الفقى
يحضر دكتور خالد العامرى النقيب العام للاطباء البيطريين يرافقه دكتور يوسف العبد عضو مجلس النقابة العامة حفل تسيلم شهادات للاطباء البيطريين الحاصلين على دورة تدريبية بنقابة قنا غدا الاربعاء، بحضور نقيب الاطباء البيطريين بقنا الدكتور أيمن عبدالله.

افاد العامرى ان الزيارة تأتى للتواصل مع أبنائنا البيطريين فى قنا، للتعرف على مشاكلهم من قرب لحلها وتذليل ما يواجههم من عقبات، كما سيعقبها زيارة اخرى الى مدينة الاقصر للتواصل مع ابنائنا البيطريين فى الاقصر للتواصل معهم والتعرف على مشاكلهم وارائهم وتقديم كل الدعم لابنائنا فى جنوب مصر.

كما دعا النقيب العام الاطباء البيطريين واصحاب الشركات وجميع العاملين بالحقل البيطرى والادوية البيطرية واضافات الاعلاف لزيارة معرض فيتا جرو فى الاقصر الذى يقام من الاربعاء 22 يناير حتى الجمعة 24 يناير، لانه فرصة للاطلاع على كل حديث فى مجال الادوية البيطرية واضافات الاعلاف.

افاد الدكتور يوسف العبد – عضو مجلس النقابة العامة ومقرر لجنة الادوية والشركات – ان تواجد النقابة العامة بين ابنائها فى الجنوب للتواصل معهم، وارساء مبدأ تواصل النقابة العامة مع الاطباء البيطريين فى جميع انحاء مصر والذين بدأ منذ دخولنا النقابة.

اوضح العبد ان فيتاجرو معرض كبير متخصص لشركات الثروة الحيوانية والداجنة، ويفتح آفاق كثيرة لفرص العمل للاطباء البيطريين، ويعرض كل جديد فى الادوية البيطرية واضافات الاعلاف والمجال البيطرى.

زر الذهاب إلى الأعلى