باتحاد كتاب المنوفية.. اول ورشة تاسيسية ليوم الاديبات ٢٢ فبراير الجاري

كتب وسام الجمال
يستضيف اتحاد كتاب المنوفية اول اجتماع تاسيسي ليوم الاديبات وذلك بحضور ممثلين من اندية الادب على مستوى وسط الدلتا وبتمثيل من اعضاء وعضوات قصور الثقافة والاتحادات النوعية والجمعيات الثقافية.

وقالت منال الاخرس منسق عام يوم الاديبات انه تم الانتهاء من عقد سلسلة لقاءات مكثفة في اطار التحضير لعقد ورشة تاسيسية ليوم الاديبات بقصور الثقافة واندية الادب واتحاد كتاب المنوفية وتم الاتفاق على تحديد السبت ٢٢ فبراير الجاري لعقد الاجتماع التاسيسى مع اديبات وادباء و عدد من الشخصيات ذات الصلة للخروج بوثيقة اولية في اطار تدشين يوم الاديبات.

في السياق ذاته تم عرض ما تم التوصل اليه من مشاورات على مستوى اندية الادب المركزية وقصور الثقافة وفروعها ودعوتهم للحضور باتحاد كتاب المنوفية بقيادة الشاعرة د. مرفت محرم والشاعر احمد مرسال والاديب سالم محمود سالم والدكتور اشرف العربي رئيس نادي ادباء قويسنا ونادي الادب المركزي والقاص محمود سعد سكرتير نادي قصر ثقافة شبين وبحضور الاديب حمدي فرحات والشاعر محمد محمد أبو حليمة الذي اطلق مبادرة يوم الاديبات والشاعر حمدي الشبراوي والقاص سعيد منصور وجاري التواصل مع العديد من المؤسسات الثقافية وعقد جلسات عمل لاعداد ورقات عمل والتنسيق لاجتماع شامل يتم به الاعلان عن كافة التفاصيل حول يوم الاديبات

وكان قد تم عقد اجتماع مع قيادات اكاديمية اون تايم بقيادة د.اسامة محمد و د. نجوى طه ود. سلمى احمد والاعلامي عماد الشرقاوي رئيس قناة عين الشعب والمسشار الثقافي للاكاديمية الشاعر طاهر صقر والشاعر محمد حليمة الذي اطلق فكرة يوم الاديبات بخصوص الجلسات التحضيرية ليوم يوم الاديبات بالتعاون مع صالون التميز للاديبة منال الأخرس.

زر الذهاب إلى الأعلى