رياضة

صلاح يطارد هدافى الدورى الانجليزى على “كارو رود”

 

كتب – عبدالعظيم القاضى

يسعى الفرعون المصرى محمد صلاح كابتن منتخب مصر والمحترف فى صفوف نادى ليفربول الإنجليزي الى إللحاق بهدافى الدورى الانجليزى بعد ان وصل الى الهدف الرابع عشر ولم يفصله الا ثلاثة أهداف ليتساوى مع عمالقة الدورى الانجليزى المتربعين على كرسى الهدافين ليمارس هوايته الطبيعية فى الفوز بلقب هداف الدورى الانجليزى التى حصد جائزتها لموسمين على التوالى وراهن على استمراريته خبراء الكرة العالمية.

وينتظر عشاق ليفربول ومتابعى الدورى الانجليزى ومحبى محمد صلاح اليوم ان تشهد مواجهته مع نورويتش سيتي في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب “كارو رود”، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” تالقأ جديدا وتسجيلا لمزيد من الأهداف .

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن التشكيل الأساسي للريدز الذى سيحل ضيفاً ثقيلاً على
نورويتش .

وجاء النجم المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي للريدز، حيث يقود الهجوم في ظل غياب النجم السنغالي ساديو ماني الذى يجلس اليوم على مقاعد البدلاء بعد العودة من الإصابة.

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي حراسة المرمى: أليسون
الدفاع: أرنولد، فان دايك، جو جوميز، روبرتسون
الوسط: هندرسون، فينالدوم، كيتا والهجوم: محمد صلاح، تشامبرلين، فيرمينو

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 73 نقطة، متفوقاً بفارق 22 نقطة كاملة على مانشستر سيتي أقرب منافسيه، و55 نقطة على نورويتش سيتي صاحب المركز الـ 20 والأخير والذي يواجه بشدة خطر الهبوط لدوري الدرجة الاولى “تشامبيونشيب”.

فهل يضاعف محمد صلاح من جراح نورويتش ويهز شباكة التى عانت من الأهداف حتى أصبح فى مؤخرة جدول الترتيب معرضا للهبوط بقوة .

زر الذهاب إلى الأعلى