محافظ البحر الأحمر: 50 وحدة سكنية لأهالي “أبوغصون” بمرسى علم

 

كتبت-عبير ابورية
كلف اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر جهاز التعمير بالبحر الأحمر بإنشاء 50 وحدة سكنية، كما كلف جهاز التعمير والمدينة بإقامة مجمع خدمات بقرية ابو الغصون ، ووجه بالتنسيق مع الجهات المعنية لعمل مكتب بريد
.
جاء ذلك خلال تفقد المحافظ ، مساء أمس الإثنين، ترافقه الدكتورة يسرا عطية نائب المحافظ، قرية أبوغصون، التابعة لمدينة مرسي علم حيث بدأ جولته بزيارة حضانة القرية، واستجاب لمطلب الأهالى بإنشاء حديقة بجوار الحضانة، تشمل ألعاب ترفيهية.

والتقي المحافظ أهالى القرية بمركز شباب أبوغصون في لقاء جماهيري موسع، واستمع إلى مطالبهم، التي تمثلت في توفير مكتب بريد ومستشفى ومجمع خدمات، وطالبوا أيضاً بزيادة الوحدات السكنية المخصصة لهم.

كما قرر المحافظ ، توفير مقر  للنيابة العامة، بمدينة مرسى علم، وذلك في استجابة سريعة للمواطنين، حيث لا يوجد مقر للنيابة العامة بالمدينة، والأهالى يعانوا من مشقة السفر إلى المدن الأخرى، حيث أقرب مقر للنيابة العامة يوجد في مدينة القصير.

وأشار المحافظ إلى أنه خصص مقر للنيابة العامة بمرسى علم، لسرعة سير الإجراءات والتيسير على المواطنين، مشيراً إلى أن المقر الجديد سيخدم مدن الشلاتين وحلايب ومرسي علم.

.

زر الذهاب إلى الأعلى