الأهلي والزمالك..إيقاف 10 لاعبين من الفريقين بسبب احداث مباراة السوبر المصري

كتب – يسرى غازى

تناقش لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، خلال ساعات  اتخاذ عقوبات صارمة، حيال الأحداث المؤسفة التي صاحبت مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، الذى أقيم مساء أمس الجمعة في الإمارات.

ومن المتوقع إيقاف 10 لاعبين بواقع 5 من النادى الأهلي ومثلهم من فريق الزمالك وجاءت قائمة اللاعبين على النحو التالي:

من الأهلي : محمود عبدالمنعم “كهربا” الذى تم طرده عقب انتهاء اللقاء ووليد سليمان وإليو بادجي وياسر إبراهيم والنيجيري جونيور آجاي .

من الزمالك : محمود عبد الرازق “شيكابالا” بسبب الفعل الفاضح الصادر منه عقب انتهاء لقاء السوبر وعبدالله جمعة وإمام عاشور وعمر السعيد ويوسف أوباما.

وتوج الفارس الأبيض، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بلقب السوبر المصري؛ بعد الفوز على المارد الأحمر، بقيادة السويسري رينيه فايلر، بركلات الترجيح، بنتيجة 4-3، في كلاسيكو العرب، الذي أقيم أمس، على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

سجل للنادي الأهلي على معلول وعمرو السولية ومحمود متولى وأهدر محمد هاني وإليو بادجي وأحرز للزمالك محمود علاء وفرجاني ساسي وطارق حامد وعبدالله جمعة وأضاع أشرف بن شرقي.

يترقب مسئولو الأهلي القرار النهائي من جانب اتحاد الكرة بشأن مباراة الزمالك المقرر لها الأثنين المقبل في الدوري الممتاز، حيث تناثرت أنباء قوية حول مصير هذه القمة .

في الوقت الذي يؤكد فيه مسئولو أتحاد الكرة أن المباراة ستقام في موعدها وعلى ملعب إستاد القاهرة يؤكد مسئولو الزمالك أن المباراة سيتم تأجيلها لضيق الوقت الأمر الذى أثار الحيرة وعدم وضوح الرؤية في الوسط الكروي .

وبالطبع داخل الأهلي الذى سبق وأعلن عبر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أنه جاهز لخوض المباراة في موعدها ولا يرغب في تأجيلها.

لكن الجميع مازال يترقب القرار النهائي والرسمي بشأن هذه القمة المرتقبة التي تأتي بعد أيام قليلة من قمة أمس في السوبر بالأمارات.

وكان نادي الزمالك قد طالب من قبل بتأجيل مباراة القمة مع النادى الأهلى، والتى تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة والمؤجلة من عمر مسابقة الدورى العام، والتى كان من المقرر إقامتها يوم 24 فبراير.

زر الذهاب إلى الأعلى