الطائرة الرابعة لمصر للطيران تستعد للإقلاع من تولوز

كتبت :ميادة فايق

تستعد طائرة مصر للطيران الرابعة الجديدة من طراز إيرباص A320neo والتي تنتمي لعائلة A320 التي تعد من أكثر الطائرات انتشارًا على مستوى العالم للإقلاع من مطار مصنع شركة إيرباص بمدينة تولوز الفرنسية ، لتصل إلى القاهرة فجر الخميس للانضمام رسميا إلى أسطول الشركة.

ومع وصول الطائرة الرابعة الجديدة يكون بذلك وصل عدد طائرات إيرباص ضمن أسطول مصر للطيران حاليا إلى ٢٥ طائرة والتي توفر مستويات عالية من الراحة على جميع الدرجات من خلال الأجواء والإنارة المريحة، إلى جانب أحدث تقنيات الترفيه والاتصال بالأنترنت وخاصية الـLive TV التي تتيح مشاهدة العديد من القنوات الأخبارية و الرياضية و غيرها لإعطاء تجربة مميزة للمسافرين على متنها، و يوجد شاشة شخصية في كل مقعد سواء علي درجة رجال الأعمال و الدرجة السياحية.

وتوفر الطائرة الجديدة مستويات عالية من الراحة على جميع الدرجات من خلال الأجواء والإنارة المريحة، إلى جانب أحدث تقنيات الترفيه والاتصال بالأنترنت وخاصية ال Live TV التي تتيح مشاهدة العديد من القنوات الأخبارية والرياضية وغيرها لإعطاء تجربة مميزة للمسافرين على متنها.

وتتكون طائرة A320 من 340 ألف قطعة وتغادر حوالي ثلاث طائرات من عائلة A320 كل يوم أحد خطوط التجميع الخاصة بعائلة A320 حول العالم ويستغرق استكمال تجميع طائرة من عائلة A320 حوالي شهرٍ واحدٍ.

زر الذهاب إلى الأعلى