مبادرة “أنتٍ عظيمة” تواصل تنظيم القوافل الطبية المجانية في كفر حمودة بالشرقية

 

 

كتبت :شيماء بركات

 

تواصل أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن، في محافظة الشرقية، فعاليات مبادرة “أنت عظيمة”، والتى أطلقها الحزب برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، وبإشراف أمينة المرآة بالأمانة المركزية، النائبة رشا رمضان، وتحت رعاية المهندس أحمد الخطيب، أمين الحزب بالمحافظة، وتأتى في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “حياة كريمة”، من أجل العمل على تحسين الأوضاع المعيشية للمرأة المصرية والاهتمام بصحتها خلال الفترة المقبلة.

 

وأعلن “الخطيب” بأن امانة المرأة بالشرقية نظمت قافلة طبية مجانية، في قرية كفر حمودة، بالتنسيق مع أمانة ههيا، تحت إشراف حاتم عبد العزيز الأمين المساعد لأمانة المحافظة، وذلك ضمن مبادرة “أنت عظيمة”، لتكثيف المشاركة المجتمعية ومواصلة الاستمرارية، وخاصة بالقري والكفور، لمساندة المنظومة الصحية بالمحافظة، من أجل سد احتياجات المواطنين، بالإضافة إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا ولغير القادرين.

 

وقالت مروة بيومي أمينة المرأة بالشرقية، أن قوافل “أنتِ عظيمة” لصحة المرأة تقدم وسائل لتنظيم الأسرة وتحاليل مجانية، واستشارات طبية بما لايقل عن 6 تخصصات طبية أخرى بالقافلة الواحدة، بالإضافة لصرف الأدوية بالمجان، مع إلقاء محاضرات توعوية حول الحد من مخاطر الكثافة السكانية.

 

ومن جانبه، أوضح المستشار ابراهيم صالح امين مركز ههيا، بأن القافلة استقبلت ما يقرب من 700 مواطنًا مابين نساء واطفال وكبار السن، من أهالي كفر حمودة إحدى قرى المركز، في إطار تكثيف المشاركة المجتمعية التي تعمل على خدمة المواطن البسيط، وتوفير كل سبل الدعم والتوعية والإرشاد.

 

فيما أعرب الأهالى عن شكرهم وإمتنانهم للدور المجتمعي الذي يقدمه حزب مستقبل وطن، ولقياداته لدورهم البارز في أقامة مثل تلك القوافل والتي لبت أحتياجاتهم من كشف وصرف العلاج اللازم للحالات المرضية بالمجان.

زر الذهاب إلى الأعلى