رابط موقع دعم مصر لتحديث بطاقة التموين وتسجيل رقم التليفون 2020

 

طالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية، من كافة حاملي البطاقات التموينية، وكذلك المستفيدين من الدعم التمويني،بضرورة سرعة تسجيل رقم الهاتف المحمول على موقع دعم مصر، بدقة كاملة

يبحث كثيرون عن موقع دعم مصر حيث يعد هو الرابط المخصص في تحديث بطاقة التموين ٢٠٢٠، وكذلك إضافة رقم الهاتف، والمتابعة المستمرة في حين فتح باب التظلمات على إضافة أفراد جدد على البطاقات التموينية.

عن طريق الدخول إلى موقع دعم مصر ،الذي أتاحته وزارة التموين والتجارة الداخلية يمكن للمصريين القيام باستكمال قواعد البيانات التموينية الخاصة بهم من أجل سرعة الانتهاء منها قبل إغلاق الابواب حتى لا يحدث فيما بعد مشاكل خاصة بالبطاقات التموينية

لذلك أتاحت الوزارة موقع دعم مصر لتحديث بطاقة التموين 2020، للتيسير والتسهيل على المواطنين القيام بإجراءات تحديث بياناتهم دون أي صعوبة أو مشاكل.

 

خطوات تحديث بطاقة التموين ٢٠٢٠ وتسجيل رقم الهاتف على موقع دعم مصر

يستطيع كافة المواطنين الذي لم يقوموا بتسجيل أرقام هواتفهم الدخول على موقع دعم مصر من  هنا ، وكذلك من أجل متابعة جميع خدمات وزارة التموين الجديدة.

  اضغط على كلمة “سجل موبايلك”.

يجب كتابة رقم البطاقة التموينية.

 يجب ادخال رقم البطاقة الشخصية الرقم القومي للمواطن.

اختيار المحافظة، ثم بعدها الضغط على كلمة عرض.

وضع رقم الهاتف، سواء أكان الرقم الخاص بصاحب البطاقة التموينية أو أحد الأفراد المستفيدين ولكن ذلك بشرط أن يكون الخط مسجل باسم الفرد نفسه.

وزارة التموين لم تعلن حتى اليوم الموعد النهائي التي سيتم فيه غلق الباب أمام المواطنين من أجل الانتهاء من تسجيل المستخدمين لأرقام هواتفهم وتحديث بطاقات التموين، عبر موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين 2020.

كيف تتصرف إذا ظهرت كلمة خطأ أثناء تسجيل الرقم؟

تساؤلات كثيرة يتداولها المواطنين منذ أن طالبت وزارة التموين بتسجيل أرقام الهاتف المحمول على البطاقة، ولكن لم يدرك البعض ماذا يفعلوا إذا ظهرت هذه الرسالة أثناء التسجيل على موقع دعم مصر؛ ولتجنب هذه الأزمة لابد أن تتبع الخطوات التالية:

 

لابد أن يكون رقم الهاتف الذي سيتم تسجيله على موقع دعم مصر، مسجلًا في شركة الاتصالات باسم نفس الشخص صاحب البطاقة أو باسم أحد المستفيدين.

 

إذا ظهرت رسالة خطأ (902)، معني ذلك وجود مشكلة في ماكينة التاجر، وإذا جرب المواطن البطاقة من تاجر آخر، لن تحدث مشكلة وستعمل البطاقة بشكل طبيعي.

 

أما إذا ظهرت رسالة خطأ (904) معني ذلك أن البطاقة تالفة، وفي هذه الحالة لابد أن يقدم طلبًا لاستخراج بدل تالف.

 

وإذا ظهرت رسالة خطأ (101) على المواطن أن يذهب إلى مكتب التموين التابع له ويعدل بيانات الأفراد عبر طلب ورقي يقدمه للمكتب.

 

بينما رسالة خطأ (104) تُعني أنه لايوجد رصيد بالبطاقة وأن المواطن صرف رصيده من السلع وعليه أن ينتظر لحين تجديد الرصيد.

زر الذهاب إلى الأعلى