كورونا يجتاح الملاعب الانجليزية وترحيب بتأجيل الدورى

كتب عبدالعظيم القاضى

ظهر فيروس كورونا المستجد بشراسة داخل الملاعب الانجليزية ، وكما توقعنا بتأجيل الدورى الانجليزى لمدة شهر عقب ظهور كورونا باصابة أرتيتا مدرب أرسنال وكالوم هودسون أودوي لاعب تشيلسي و3 لاعبين من ليستر سيتي ولاعب آخر من إيفرتون مما يؤكد مدى خطورة تفشى المرض داخل الملاعب الانجليزية .

وتأكيدا لذلك أعلن اليوم نادى بورنموث الإنجليزى عن وضع حارس مرماه أرتور بوروك و4 مدربين من الجهاز الفنى فى العزل، بعد ظهور أعراض فيروس كورونا عليهم، وذلك خلال استعدادات الفريق لمواجهة كريستال بالاس التى كانت مقررة غدا السبت قبل قرار تأجيل الدورى الإنجليزى حتى 4 أبريل المقبل.
واعلن العديد من الاندية ترحيبهم بالتاجيل حرصا على سلامة اللاعبين والجماهير معا مؤكدين ان سلامة البشر مقدمة على متعة كرة القدم .

اكد النادى ان وضع اللاعبين فى العزل إجراء احترازى، فحتى الآن لم يتم ثبوت أى عينة إيجابية لتحليلاتهم، ويراقب النادى الموقف عن قرب، على أن يتخذ القررات المناسبة تجاه الموظفين والجماهير”.

وابدى العديد من متابعى الدورى الانجليزى مخاوفهم على الفرعون المصرى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادى ليفربول خوفا عليه من الاصابة خاصة وان الريدز التقى الاحد الماضى بفريق بورنموث والذى ظهرت اعراض فيروس كورونا على لاعبيه مؤخرا .

زر الذهاب إلى الأعلى