كمامات وقفازات .. عبدالفتاح فكري .. تعميم اجراءات وادوات الوقاية بالسكة الحديد .. صور

كتبت – نجوي ابراهيم

قال عبد الفتاح فكري رئيس النقابة للعاملين بسكك حديد مصر ، ان النقابة تتابع اللجان النقابية بكافة المناطق لتنفيذ الاجراءات الوقائية التي اتخذتها الدولة ، وانه تنفيذاً لخطة الدولة وتوجيهاتها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ‪covid 19 ‬ ،  قامت النقابة باتخاذ مجموعة من الإجراءات الاحترازية الوقائية لمنع انتشار الفيروس‪، ‬مشيرا الي انه جاري امداد اللجان النقابية الفرعية بالمناطق بالكمامات والقفزات لتعميمها على كافة العاملين .

اكد رئيس النقابة علي تعميم الإجراءات الوقائية الصحية الخاصة بالنظافة والتعقيم والتطهير ، حيث تم توفير مطهرات وادوات التنظيف ، مشددا على اهمية أن يتكاتف جميع افراد المجتمع والمؤسسات والهيئات بالدولة باعتبارها ضرورة حتمية  للخروج بسلام من هذه المحنه الصعبة .


اضاف عبدالفتاح فكري ان اللجنة النقابية 25 حركة ونقل بالمنيا برئاسة سيد ماضي قامت بتوزيع الكمامات والقفزات علي جميع العاملين بمحطة المنيا وخاصة من يعملون في تجمعات او مع جمهور الركاب مباشرة ،بحضور خالد بهجت نائب رئيس النقابة العامة لوجه قبلي وسيد مسامح .

تأتي الاجراءات الوقائية بناء على توجيهات الفريق كامل الوزير وزير النقل وبمتابعة النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ، حرصا على صحة جميع العاملين لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد

زر الذهاب إلى الأعلى