اليوم.. مصر للطيران تسير 7 رحلات داخلية إلى المدن السياحية

كتبت :ميادة فايق

تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، اليوم السبت، 7 رحلات داخلية، تنطلق من مطار القاهرة الدولي إلى شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، وذلك في ضوء استمرار رحلات الداخلي والشحن الجوي، التي استثناها قرار تعليق رحلات الطيران الدولية بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأكدت مصادر مطلعة بشركة مصر للطيران ،استمرار رحلات الشركة الداخلية والشحن الجوي خلال فترة تعليق الرحلات والذي تستمر حتي 31 مارس الجاري ، حيث من المقرر أن تسير مصر للطيران على مدار اليوم 7 رحلات طيران داخلية لنقل حوالي 500 راكب إلي المدن السياحية ، بإجمالي رحلتين إلى شرم الشيخ، ورحلتين إلى الأقصر، ورحلتين إلى أسوان ورحلة إلى الغردقة.

وتواصل الشركة الوطنية مصر للطيران إجراءاتها الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، من خلال تعقيم الطائرات والمعدات ،و كافة الأماكن المخصصة لاستقبال الراكب داخل استراحات السفر الخاصة بالشركة داخل مطار القاهرة الدولي، وذلك للحفاظ علي سلامة العملاء والعاملين.

وكانت مصر للطيران، سيرت أول أمس الخميس، آخر رحلة رقم MS964 متجهة من مطار القاهرة الدولي إلى طوكيو من طراز البوينج B777-300 ER وعلي متنها أكثر من 200 راكبا لتكون اخر رحلة سفر دولية تسيرها الشركة قبل توقف حركة الطيران وحتي 31 مارس الحالي طبقا لقرار رئاسة مجلس الوزراء في ضوء الإجراءات الإحترازية التي تقوم بها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا .

زر الذهاب إلى الأعلى