ابراهيم قشطة : 200 جنية منحة لدعم السائقين في المحلة الكبرى

كتبت – نجوي ابراهيم

اعلن ابراهيم عبدالفتاح قشطة رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالنقل البري بالمحلة الكبري ، وعضو مجلس ادارة النقابة العامة ، عن اتخاذ اللجنة قرارا بصرف منحة قدرها ٢٠٠ جنيه من صندوق الزمالة لكل سائق مشترك.

وقال ابراهيم قشطة ان اولوية الصرف لمن لديه اسرة ويعول ، علي ان يبدأالصرف من غدا لكل من يتقدم من السائقين ، لافتا الي ان الاوراق المطلوبة هي صورة الرخصة وصورة الرقم القومي وصور شهادات ميلاد الابناء .

وطالب رئيس اللجنة النقابية من النائب جبالي المراغي رئيس النقابة العامة للنقل البري ورئيس اتحاد عمال مصر ، ان يمتد دعمه لابنائه العاملين ليشمل تنازل النقابة عن حصتها من الاشتراكات لمدة ٦ اشهر لصالح صناديق  الزمالة  باللجان النقابية  لتستطيع  دعم اعضائها والوفاء بالتزاماتهم  تجاه الاعضاء وصرف منح تساهم في الظروف المعيشية بعد تعرض السائقين لاضرار نتيجة الاجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا .

الجدير بالذكر ان النقابة العامة للعاملين بالنقل البري برئاسة جبالي المراغي اتخذت قرارا بالتنازل عن حصتها من اشتراكات العاملين باللجان الفرعية التابعة لها علي مستوي الجمهورية ، عن شهري يناير وفبراير وتوجيهها الي مديريات القوي العاملة بالمحافظات لصرف منح لعمال النقل البري المهنيين ، مستهدفة بذلك رفع المعاناة عن أبنائها تضامنا وايمانا منها بدورهم في التنمية المجتمعية والمساهمة في رفع اقتصاد الوطن.

زر الذهاب إلى الأعلى