محافظ مطروح.. بوجه التهنئة للطلاب الفائزين فى المسابقة البحثية علي مستوي الجمهورية

كتبت-عبير ابورية

فازت كلا من الطالبة مريم سلامة بمدرسة الروضة الخاصة بمطروح بالمركز الاول على مستوى الجمهورية للمرحلة الابتدائية ، والطالب علي الصغير بمدرسة الشهيد المعناوي بالمركز الخامس علي مستوي الجمهورية للمرحلة الإعدادية فى المسابقة البحثية للغة العربية والتربية الدينية التى نظمتها وزارتى التربية والتعليم والاوقاف.

 

صرح بذلك الدكتور سمير النيلى وكيل وزراة التربية والتعليم بمطروح واضاف ان ما تحقق من فوز بالمراكز الاولى على مستوى الجمهورية ياتى للدعم المستمر من اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لمنظومة التعليم بالمحافظة ، مع اهداء مديرية التربية والتعليم له هذا الفوز.

 

اضاف جاء هذا النجاح نتيجة العمل المخلص والاداء المتميز والجهود المثمرة طوال العام الدراسي خاصة لتوجيه عام اللغة العربية وتوجيه عام التربية الاسلامية، مقدما الشكر لمعلمي ومديري مدرستي الروضة والمعناوي (المشرفين على الطلاب) والمشاركين في تصفيات المسابقة بمختلف مراحلها و أولياء أمور الطلاب، حيث ياتى هذا الفوز هو تتويجًا لجهود فريق عمل متعاون ومجتهد.

 

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح التهنئة للطالبين الفائزين بالمركز الاول والخامس فى المسابقة ولمديرية التربية والتعليم ولموجهى واولياء امور الطالبين ، مؤكدا على دعم المحافظة لكافة الكفاءات والمواهب المتميزة فى كافة المجالات خاصة فى قطاع التعليم متمنيًا مزيد من النجاح والتقدم لجميع أبناء مطروح

زر الذهاب إلى الأعلى