إجراءات وقائية..بعد وفاة حالة مصابة بفيروس كورونا بالبدرشين

كتب – أحمد عز

إكتشاف أول حالة مصابة بفيروس كورونا بعد وفاته بمنطقة العزبة الشرقية بمدينة البدرشين بمحافظة الجيزة ، حيث توفى أمس رجل مسن أظهرت نتيجة تحاليله فى اليوم الثانى لوفاته إصابته بفيروس كورونا .
وأكد نائبا البدرشين صبحى الدالى وبكر أبو غريب على أن هناك بعض الإجراءات الوقائية التى تم اتخاذها مع الجهات المختصة من الإدارة الصحية ومديرية التموين وإدارة الشئون الاجتماعية ومجلس المدينة ومنها غلق الشارع الكائن به منزل الحالة المصابة غلقا تاما لمدة أسبوعين كاملين كما سيتم غلق مخبز العيش الكائن بالمنطقة اعتبارا من غدا ، وجارى إعداد الوجبات اليومية وكيفية توصيلها إلى أهالى الشارع بواسطة مديرية الشئون والتضامن الاجتماعية أيضا جارى مسح كامل للكشف على كل الأفراد المخالطين للمتوفى ، كما تم تطهير وتعقيم منطقة المقابر وكل شوارع المدينة بالكامل مع التركيز على خط سير الجنازة .
وأشار نائبا البدرشين إلى أنه تم الربط بين إدارة الصحة والتموين والتضامن ومجلس المدينة وفق إطار واحد مع توفير كافة السبل لإنجاح عملية العزل ومحاولة السيطرة على عدم إنتشار الفيروس الأهالي .
وناشد النائبان أهالى مركز ومدينة البدرشين بصفة عامة الإلتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لتجنب الإصابة بالفيروس ، وبصفة خاصة طالب أهالى المنطقة الإلتزام الكامل بقواعد العزل والبقاء فى المنزل .

زر الذهاب إلى الأعلى