وزراء ومحافظين : المراغي يتلقي برقيات التهنئة بعيد العمال من كبار المسئولين بالدولة

كتبت – نجوي ابراهيم

تلقى النائب جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برقيات التهاني بمناسبة عيد العمال من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، واللواء كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية، واللواء قاسم محمد حسين محافظ المنيا. وعدد من المحافظين والوزراء وكبار المسئولين بالدولة.

والجدير بالذكر ان مجلس ادارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة جبالي المراغي ،ارسل ببرقية تهنئة الي الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة عيد العمال هذا نصها :

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية ، تحية تقدير واحترام،
يسعدنى بمناسبة حلول عيد العمال العالمى أن أبعث لسيادتكم باسم عمال مصر ومنظماتهم النقابية عظيم التهنئة فى هذه المناسبة القومية .
كما نتقدم بالتهنئة لشعب مصر العظيم ولرجال القوات المسلحة البواسل والشرطة المدنية الذين يقومون بالجهد والعطاء بالدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

السيد الرئيس .. إن عمال مصر ومنظماتهم النقابية يقدرون جهودكم المخلصة واحترام توجيهاتكم الرشيدة بشأن تنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد ويحرصون على الاستمرار فى العمل من أجل دعم الاقتصاد القومى إلى جانب التصدى للأعمال الإرهابية التى تريد النيل من مقدرات الوطن.

إن عمال مصر ومنظماتهم النقابية يقدرون جهودكم المخلصة التى من شأنها التوسع فى إقامة المشروعات التنموية والعملاقة فى كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية التى وضعت مصر فى صفوف الدول المتقدمة ويؤكدون أن ما تحقق فى عهدكم من تحديث لتشريعات العمل والعمال وإصدار قانون التأمينات والمعاشات وتطوير منظومة التأمين الصحى وفتح آفاق جديدة للاستثمار كل هذا جاء لصالح عمال مصر وأصبح هذا الدافع لهم نحو العمل والبناء والتقدم.

إن عمال مصر ومنظماتهم النقابية بهذه المناسبة القومية والعالمية يجددون العهد والوفاء لسيادتكم ويؤكدون أنهم سيظلون جنودا أوفياء خلف قيادتكم الرشيدة.

دمتم يا سيادة الرئيس قائدا وطنيا عظيما داعين اللـه سبحانه وتعالى لكم بدوام التوفيق والسداد.

عاشت مصر وطنا عزيزا آمنا مستقرا،،
والسلام عليكم ورحمة اللـه وبركاته
رئيس الاتحاد العام
رئيس لجنة القوى العاملة
بمجلس النواب
جبالى الـمراغى

زر الذهاب إلى الأعلى