الاسعار والاجور.. العمال يوجهون رسائل للرئيس فى عيد أول مايو

كتبت – نجوي ابراهيم

بتلقائية وبساطة ، وجه عمال مصر رسائل الي الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة عيد اول مايو ( عيد العمال) ،
اكد فيها العاملين علي تقديرهم لخطوات الدولة ونظرتها الثاقبة لخطة الاصلاح الاقتصادي ، وعبروا عن فخرهم بالرئيس الانسان من ادار الازمات بحنكة وانسانية ، وتلخصت مطالبهم في توجيه الحكومة نحو ضبط الاسعار وتحسين الاجور والنظر في النتائج السلبية لقانون الخدمة المدنية .

اشرف يحي ميكانيكي معدات باحدي شركات الطرق ، بعث بكلمات الشكر الي الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة عيد العمال .

قال اشرف اتقدم بأسمى معانى الشكر والتقدير لسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي علي ماقدمه عبر السنوات الماضية لنهضة مصر الحديثة و دعمه الكامل لخطط التنمية والبناء من اجل رفعة الوطن .

ولدعمه المتواصل للعامل المصري لمزيد من الرقي والتقدم فى العمل من أجل مصر الحبيبه وتشجيعه الدائم لمزيد من الجهد والعطاء من أجل نهضة مصر .
وقال اشرف نحن عمال مصر نكن للرئيس كل الشكر والتقدير ونتوجه له بخالص التحية في عيد العمال. ونرجو من سيادته وهو الراعي الاول للأيدى العاملة والعامل المصري وهو رئيسنا الذى نفخر به ونرجو منه مزيد من التحفيز لكل شركات قطاع الأعمال والنظر الى العامل المنتج بهذه الشركات والذي حرم من العديد من العلاوات بالسنوات الأخيرة.


ارسل وليد ابو الخير تمام ، فني خراطة بورش إحدي شركات الطرق، بالتهنئة الي الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة عيد العمال ، قائلا سيادة الرئيس المخلص كل عام وسيادتكم بخير .

نعلم جيداً حجم المجهود الذي تبذله في جميع الاتجاهات من أجل انتشال البلاد من العديد من المحن وتفاقم الأوضاع علي المستوي الاقتصادي والاجتماعي والدولي أيضاً .

تسلمت البلاد وأمور العباد. في أسوأ الظروف ، وورثت ميراثآ ثقيلاً من المهام والمسئوليات وقد تعودنا من سيادتكم علي الجرأة و الشجاعة في اتخاذ القرارات المصيرية فنحن شعب مصر المخلص يسير خلفك.

نحن المصريون نثق ثقة لا حدود لها في وطنيتكم الواضحه ومجهوداتكم من أجل مصر.

امنيتى من سيادتكم ان توجه الحكومة لتحسين أجور العاملين المنتجين في مختلف شركات الدولة ،والذين يعانون من تدني اوضا عهم المادية منذ ان صدر قانون الخدمة المدنية الذي حرمهم من المساواة بزملائهم بالجهاز الإداري والمصالح الحكومية والذين لا يبذلون ما نبذله من جهد ومشاركة في تنمية بلدنا والنهوض بإقتصادها.
ولسيادتكم جزيل شكري وتقديري


أحمد محروس.. فني تأمين وسلامة بمشروع القطار المكهرب ، قال في رسالته للرئيس بمناسبة عيد العمال ، سيدي الرئيس السيسى نحن نفخر بك ونطمئن علي أنفسنا وبلادنا معك ونرفع هاماتنا فخرا بوطننا لانك من تقوده ، ونعلم انك تبذل كل ما في وسعك لتحقيق تنمية شاملة في كافة مجالات الوطن ، ونحن عمال مصر المنتجين فى المصانع والمشروعات والأعمال الإنشائية نضع ايدينا فى يدك وسوف نتحمل قدر طاقتنا علي طريق النهضة لتحقيق مستقبل مشرق لبلدنا الحبيب حتي لو عملنا في مشروعات بمواصلة الليل بالنهار.

ورجائى من سيادتك أن توجه بالنظر الي تحسين حال شباب العمال التابعين لشركات الدولة فأجورهم ضئيلة ومسئولياتهم ثقيلة ولا يملكون الحد الأدني من سد حاجاتهم اليومية .

كما نامل من سيادتكم توجيه المسئولين لوضع حد لاسعار الكثير من السلع التى تسير نحو الإرتفاع بدون توقف وبغير داع.


سيد منصور موظف في شركة طرق، قال في رسالته للرئيس ، السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي كل عام وسيادتكم بخير بمناسبة عيد العمال جعلكم الله دائما زخرا لهم ، اود ان اتقدم لسيادتكم بالشكر والاعتذار ، الشكر علي ما تبذلونه من مجهود للنهوض بمصر والمصريين ، والاعتذار لعدم فهم وجهة نظر سيادتكم في بداية المشوار ولكن عندما وقع العالم في ذلك البلاء وقفت مصر بكل قوة ليس علي المستوي الداخلي ولكن علي المستوي العالمي مصر قدمت مساعدات لدول عظمي مثل الصين وايطاليا وامريكا .

اخيرا جاء اليوم وقدمت مصر لأمريكا مساعدات حتي وان كانت طبية ولكنها تدعو كل مصري الي الفخر وان شاء الله تحت قيادتكم الحكيمة سوف تكون مصر قد الدنيا خالص الشكر والتقدير والامتنان علي ما تبذلونه للوطن والمواطنين كل عام وحضرتك بخير داعيا الله عزوجل ان يرفع عنا هذا البلاء ويسدد خطاكم ويوفقكم دائما لما فيه صالح هذه الامة .


محمود نبيل ، فنى امن صناعي بمشروع القطار الكهربائى، قال في رسالته للرئيس بمناسبة عيد العمال ، سيدى الرئيس السيسى ، كم كنت اتمني ان اراك وجها لوجه لاقدم لك شكري واعبر لك عن مكنون محبتي وتقديري لسيادتكم وخاصة بعد مواقفكم الإنسانية الأخيرة علي المستوي الدولي وكذلك على المستوى المحلي حين رأيتك بين العمال باحد المشروعات تحرص عليهم وتوصى المسئولين عن تشغيلهم بحمايتهم ووقايتهم من الوباء ، مما اكد لنا ما نعرفه عن الرئيس الإنسان عبد الفتاح السيسى ، ورجائي من سيادتكم مزيدا من الإهتمام بالعامل المصري الذي تنهض وتتقدم البلاد علي اكتافه مع مراعاة الحالة المادية لشباب العمال المصريين ، وفقك الله واعانك وسدد خطاك .

محمد سيف النصر طايع ، أمين عام اللجنة النقابية بشركة النيل للطرق الصحراوية، قال في رسالة للرئيس بمناسبة عيد العمال، يطيب لى سيادة الرئيس أن أتقدم لمعاليكم بالشكر والتقدير لرعايتكم لعمال مصر وما تبذلون من جهد مضنى لرفعة بلادنا والنهوض بها. وكل عام وسيادتكم بخير بمناسبة حلول الشهر الكريم و عيد العمال .

وقال طايع ان العاملين بقطاع الأعمال العام تناشد سيادتكم التدخل لمساواتهم بالعاملين في الدولة ومنحهم العلاوة المقررة وضمها للأجر الأساسى ومنحهم الحافز المقرر مراعاة لظروفهم الاجتماعية ودافع لهم لبذل المزيد من الجهد والتفانى فى العمل


يقول أحمد عبد العاطى ، فني امن صناعى بمشروع كوبري قلما ، اتقدم بخالص شكري وتقديري لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى علي مايقوم به لنهضة بلدنا الحبيب ومراعاة سيادته لظروف العمال والعمالة الموسمية والتي تعمل باليومية .
كما اثمن مواقف سيادته علي الصعيد الدولي والمحلى في الازمة الحالية، واتقدم بخالص التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان وعيد العمال. وكل عام ومصر وجميع المصريين بخير وعافية.


يقول مرضى الساعدى. – رئيس وحدة الصيانة بهيئة الطرق بمنطقة البحيرة، اتقدم الى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بكل التحية والتقدير وكل عام وسيادته بخير بمناسبة حلول شهر رمضان وعيد العمال اطال الله عمره ونصره ووفقه لمزيد من النهضة لبلدنا الحبيبة ، فقد اقام الرئيس السيسي من مشروعات التنمية مالا يحصي وخطط لمشروعات مستقبلية لا تحصي أيضا ، وكل هذه المشروعات تبنى بأيدي العمال والحرفيين سواء كانوا مدنين او عسكريين ، فجميعهم يتطلع إلي تحسين الاجور والنظر اليهم بالمزيد من المزايا وان يتم تسويتهم بالمخاطبين بقانون الخدمة المدنية ، وتحيا مصر

زر الذهاب إلى الأعلى