حسام حنفى يكتب : 30 يونيو .. ثورة أعادت مصر لشعبها

تحتفل مصر بالعيد السادس لثورتهاالمجيدة في30 يونيو ..تلك الأيام التي لاتزال حية في ذاكرة الشعب المصرى الذى أنتفض مدافعا عن أعز وأغلب مبادئه و قيمه وهي وطنيته وهويته المصرية الأصيلة رغم الظروف الصعبة التي أحاطت بتلك الايام عام 2013 .

أن ثورة الثلاثين من يونيو لم تكن إلا صيحة للشعب المصرى وانتمائه لبلاده التي أحتضنتهم واحتضنت آبائهم وأجدادهم على مر الاف السنين وولاء المصريين لمصر ورفضهم لأى محاولة لمحو هويتهم الوطنية في حقائق لا تتغير بفعل الزمن.

وهذا الشعب الاصيل الوفي لوطنه وارتباطه به وأن جموع الشعب المصرى رسمت في ثورة الثلاثين من يونيو طريقا نسير فيه ويتمثل في أولوية حماية الوطن والحفاظ عليه وتنميته وتطويره لتصبح مصر دولة متقدمة توفر لأبنائها فرص العيش الكريم والحياة اللائقة .. وبأصرار الشعب وأرادته وبكفاءة وبطولة القوات المسلحة والشرطة وتكاتف جميع مؤسسات الدولة لمكافحة التمزق والصراعات .

ونجحت القوات المسلحة المصرية والشرطة في تدمير البؤر الإرهابية في سيناء التى حاولت أنهاك الدولةواضعافها .. ويخوض العملية الشاملة بسيناء التي سالت فيها دماء شهدائنا الابرار علي الارض الطيبة سيناء للقضاء علي قوى الشر والظلام و فى نفس الوقت مسيرة التنمية وبناء مصرنا الحبيبة تستمر بسواعد عمال مصر حتى تتقدم وتصبح دولة قوية للأجيال القادمة .

ليست صدفة أن تكون مصر البلد الوحيد الذي ذكر في كل الكتب السماوية التوراة والانجيل والقرآن الكريم .

وأخيرا ليست صدفة أن يختص الله في القرآن الكريم مكانين بالامن والآمان .الاول بيت الله الحرام وأول بيت وضع للناس في مكة.. والمكان الثاني هو مصر بطولها وعرضها .. وقال ” إدخلوا مصر إن شاء الله آمنين ”

القادم اعظم … القادم اقوى … القادم يحتاج رجال تبني وتحمي….. يحتاج رجال مصر الأوفياء الشرفاء

إشحذوا الهمم فبسواعدكم وباخلاصكم تغيروا خريطة العالم وتكتبوا التاريخ بأحرف من نور .

تحية لمن انقذ مصر فى 30 يونيو 2013.

حفظ الله الجيش حفظ الله الوطن.

بقلم : حسام حنفي

المدير العام للاتحاد العام للتعاونيات
ورئيس اللجنة النقابية للعاملين بالاتحادت التعاونية

زر الذهاب إلى الأعلى