الارصاد الجوية… الطقس سيظل معتدلًا على السواحل الشمالية مائلًا للحرارة على القاهرة و الوجه البحري

كتبت :ميادة فايق

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال الـ48 ساعة المقبلة، خاصة مع اقتراب بدء فصل الخريف فلكيًا 23 سبتمبر الجارى ، ومع الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة والذي نشعر به بوضوح تلك الأيام، فالجو لطيف تلك الأيام

أكدت هيئة الأرصاد الجوية أن الطقس سيظل معتدلًا على السواحل الشمالية، مائلًا للحرارة على القاهرة ومحافظات الوجه البحري ومحافظات جنوب الصعيد، بينما سيكون الجو لطيف ليلًا في أغلب الأنحاء، بينما تزداد الشبورة خلال ال 48 ساعة القادمة بسبب ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة.

كما أن فرص سقوط الأمطار تنتهى مع انتهاء اليوم الإثنين، لافتا إلى أن درجات الحرارة حول المعدل الطبيعى لها وتتراوح العظمى بالقاهرة بين 32 و33 درجة خلال الـ48 ساعة المقبلة.

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الإثنين، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على البحرالمتوسط مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة ( القاهرة 33 و 25 ، والإسكندرية 31 و 24 درجة، ومطروح 30 درجة و 23 درجة، وسوهاج 34 درجة و 25 درجة، وقنا 37 درجة و 25 درجة، وأسوان 37 درجة و 26 درجة) .

 

زر الذهاب إلى الأعلى