محافظات

توفير 1000 فرصة عمل ضمن فعاليات الملتقى التوظيفى بالفشن

كتب: محمود فتحي

 

سلّم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف عدداً من عقود التوظيف لبعض الشباب ضمن فعاليات الملتقى التوظيفي الذي نظمته أمانة حزب مستقبل وطن ببني سويف بالتعاون بين مجمع عمال مصرفي إطار تفعيل البروتوكول الموقع بين الحزب والمجمع لإنشاء أول ملتقى توظيفي استثماري صناعي ببني سويف.

 

جاء ذلك خلال افتتاحه فعاليات متلقى التوظيف الذي عقد بقاعة الملوك بمركز الفشن وفي حضور النائب حسام العمدة عضو مجلس النواب والأمين العام لحزب مستقبل وطن ببني سويف والنائب طه أبو الناظر عضو مجلس النواب وأمين مساعد الحزب ببني سويف الدكتور عبدالله مبروك عضو مجلس النواب والنائبة ميرفت ميشيل عضو مجلس النواب والمهندس هيثم حسن رئيس مجمع عمال مصر الخدمي والصناعي والتعليمي، الأستاذ طه رزق نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن.

 

وتضمنت فعاليات الملتقى عرضاً عن مجمع عمال مصر تضمن الإشارة إلى التعريف بالمجمع الذي يقوم بتقديم الخدمات للمستثمرين في المجال الصناعي من بداية طرح فرص الاستثمار الصناعي مرورا بكافة الخدمات التي يحتاجها المستثمر في الصناعة مرورا بخدمة تشغيل خطوط الإنتاج.

 

و أعرب غنيم عن حرصه للمشاركة في هذا الملتقى المهم الذي يتناول موضوعًا محوريًا يتعلق بتوفير فرص عمل لشباب المحافظة وهو ما تسعى إليه الدولة في مقدمتها القيادة السياسية ضمن رؤية متكاملة للارتقاء بمستوى معيشة المواطنين في كافة مناحي الحياة.

مشيدًا بما يظهره المجتمع المدني سواء أحزاب أو جمعيات أهلية أو قطاع خاص وغيرهم من تكاتف وتعاون مثمر للدفع بجهود الدولة التنموية وتحقيق رؤية مصر 2030 التي يرعاها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

وحرص المحافظ على الاستفسار عن نظام التأمينات على العمالة وكل الحاصلين على فرصة عمل، مؤكدا على أهمية الالتزام بالقوانين التي تضمن حقوق العاملين المادية والرعاية الاجتماعية والصحية .

 

من جانبه أعرب النائب حسام العمدة رئيس الهيئة البرلمانية لنواب حزب مستقبل وطن بالمحافظة عن سعادته بحضور المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم للملتقى التوظيفي الذي يأتي في إطار السياسة التي ينتهجها الحزب لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق العديد من المبادرات .

 

وأوضح النائب طه الناظر أن الملتقى يعتبر إحدى ثمرات التعاون المشترك بين الحزب ومجمع عمال مصر تفعيلا للبروتوكول الذي تم توقيعه مطلع نوفمبر الماضي بين الطرفين في إطار مبادرة قرية بدون بطالة.

 

حيث تم توقيع عقد شراكة مع المجمع لإنشاء أول ملتقى توظيفي استثماري صناعي ببني سويف لتوفير فرص عمل حقيقية لشباب الصعيد .

زر الذهاب إلى الأعلى