العمالأهم الأخبار

دولة مؤسسات ..احمدصلاح : ٣٠ يونيو صححت المسار وانهت الفوضي

كتبت – نجوي ابراهيم

ارسل احمد صلاح مهندس تنفيذي بمشروع كوبري قلما ، بالتهنئة الي الرئيس عبدالفتاح السيسي وكل عمال مصر بمناسبة ذكري ثورة ٣٠ يونيو .

وقال احمد صلاح ان ٣٠ يونيو استطاعت ان تضع مصر في مسارها الصحيح بعد أعوام من التخبط ، وانطلقت بعدها مسيرة التنمية والبناء فاستطاعت مصر في ٦ سنوات ان تنهض في تصنيفها الدولي ل ٩٠ مركزا في جودة الطرق والكبارى.

ويري احمد صلاح ان انشاء مايزيد عن ٦٠٠ كوبرى علوى جديد وكذلك مايزيد عن ٤٥٠٠ كم طرق جديدة من خلال مرحلتين بالمشروع القومى اضيفت إلى شبكة الطرق المصرية من واقع ٧٠٠٠ كم جاري استكمالهم بالمرحلة الثالثة ، وبخلاف تقوية ورفع كفاءة ٥٠٠٠ كم من الطرق القائمة قبل المشروع القومى ، وبخلاف محاور وكباري النيل بطول محافظات الوجين القبلي والبحرى ، فهي انجازات تكشف عن بناء مصر جديدة .

واشار الي مئات المشروعات التى انشئت بمختلف قطاعات الدولة وتنمية وتطوير البنية التحتية ، خلال ٦ سنوات تولى فيها القائد الزعيم عبد الفتاح السيسى رئاسة الدولة .

واضاف احمد صلاح ان جائحة كورونا التي هزت العالم ووضعته علي حافة إنهيار اقتصادي محقق ، وكانت مصر في هذه الأزمة من الدول المعدودة على مستوي العالم التى سارت بخطوات ثابتة نحو تخطى الأزمة والحفاظ علي عجلة الإنتاج بالتوازي مع الإجراءات الإحترازية المطلوبة بأماكن العمل والاماكن والوسائل العامة لحماية المواطنين والعمال، تؤكد اننا دولة مؤسسات تستطيع ادارة الازمات .

فتحية شكر وتقدير وخالص التهنئة اقدمها في ٣٠ / ٦ لكل مصري منتج مخلص يعمل لرفعة هذا الوطن وعلى رأسهم فخامة الرئيس السيسى.

زر الذهاب إلى الأعلى