محافظات

ضبط 3029 مخالفة تموينية لمخابز ومنشآت بالجيزة 

كتب_أحمد عز

 

 

اسفرت الحملات التي نفذتها أجهزة محافظة الجيزة بالإشتراك مع مديرية التموين خلال شهر عن ضبط وتحرير عدد 3029 مخالفة تموينية حيال المخابز الغير ملتزمة والمحال العامة ومحطات البنزين .

 

وأوضح احمد راشد محافظ الجيزة أن الحملات الرقابية تمكنت من ضبط 59 طن ما بين دقيق مدعم وارز ومكرونه ونخالة مجهولة المصدر و 12492 زجاجة زيت تمويني وحوالي 18 طن سكر تمويني.

 

 

قال راشد أن المخالفات التموينية المحررة شملت ضبط 2382 مخالفه لمخابز لانتاج الخبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات بالاضافه الي ضبط مخالفات عدم وجود سجل تفتيش وشهادات صحية.

 

كما شملت المخالفات التموينية بيع بأزيد من السعر الرسمي وتصرف في الأرصدة وتجميع بطاقات بإجمالي 979 بحوزه مخابز وبداليين تموينين بمناطق الصف وأطفيح ومنشاة القناطر والعياط والعجوزة والدقي والعمرانية.

 

وأكد راشد أنه تم تحرير 599 محضر تمويني لمحال عامة لعدم الاعلان عن الأسعار وبيع بأزيد من السعر وعدم وجود شهادة الي جانب تحرير 48 محضر لمحطات وقود ومستودعات لضبط عدداً من المخالفات بهم

 

 

وجاءت ابرز المخالفات التي تم ضبطها مخزن غير مرخص لتدوير زيوت السيارات مجهولة المصدر وضبط 9 الاف لتر زيت بحوزته بمركز البدرشين بالاضافه الى ضبط محطه بنزين لتصرفها في 27 الف و 500 لتر سولار و 2000 لتر بنزين 92.82 .

زر الذهاب إلى الأعلى