أهم الأخبارمحافظات

تطبيقا لمبدأ الثواب والعقاب ..محافظ أسيوط يقرر إحالة رئيس قرية بني زيد للتحقيق

كتب عبدالعظيم القاضي
قرر اللواء عصام سعد محافظ أسيوط نقل رئيس الوحدة المحلية لقرية بني زيد الأكراد التابعة لرئاسة مركز الفتح إلى ديوان عام المحافظة واحالته للتحقيق للإهمال والتقصير في العمل فضلاً عن عدم الإهتمام بأعمال النظافة بالقرية وذلك بناءاً علي تعليمات وزير التنمية المحلية بعدم السماح بتواجد أي مسئول مقصر ومهمل في أداء عمله .

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة اليوم لقرية بني زيد الأكراد للإطمئنان علي مستوي الخدمات المقدمه للمواطنين.
حيث لاحظ المحافظ – خلال جولته التفقدية بالقرية – تدني مستوي النظافة وتراكم أكوام القمامة وعدم رفعها من الشوارع مما يتسبب في إنبعاث روائح كريهة تضر بالبيئة وصحة المواطنين فضلاً عن تراكم مواد البناء والطوب على جانبي الطريق الرئيسي بالقرية ووجود بؤر وتجمعات للقمامة وترك أعمدة الانارة السابق استخدامها بمنطقة أرض فضاء بالقرية وعدم استخدامها في أماكن أخرى أكثر احتياجاً على الرغم من حالتها الجيدة مما يعد اهدارًا للمال العام وعدم الاستغلال الأمثل للموارد الذاتية.

وأعرب المحافظ عن إستيائه الشديد من أداء رئيس الوحدة المحلية مؤكدا تطبيق مبدأ الثواب والعقاب مع العاملين بالمحليات ومديريات الخدمات والمعاقبة على أى إهمال أو تقصير وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين.

وأمر المحافظ رئيس مركز ومدينة الفتح بمتابعة أداء رؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة للمركز وتكثيف أعمال النظافة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين .

زر الذهاب إلى الأعلى