رياضة

اشبيلية يتأهل للدور النهائي بالدورى الأوروبي على حساب مانشيستر يونايتيد

كتب – أحمد عز

تأهل فريق اشبيلية الأسباني للدور النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد تغلبه على فريق مانشيستر يونايتيد الإنجليزي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد .

سجل اللاعب برونو فرنانديز هدف مانشيستر من ضربة جزاء تسبب فيها اللاعب راشفورد فى الدقيقة الثامنة من الشوط الأول ، ثم استطاع اللاعب سوسو من إدراك التعادل لفريق اشبيلية فى الدقيقة السادسة والعشرون من الشوط الأول لينتهى الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 1 – 1 .

فى الشوط الثاني استطاع اللاعب البديل ديونج إحراز الهدف الثاني لفريقه فى الدقيقة الثامنة والسبعين لتنتهى المباراة بنتيجة 2 – 1 ويصعد فريق اشبيلية للدور النهائي لملاقاة الفائز من مباراة الغد بين فريق إنترميلان الإيطالي وشختار الأوكراني التى سوف تقام فى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة .

الجدير بالذكر أن فريق اشبيلية لعب نصف نهائي الدوري الأوروبي ست مرات بلقاء اليوم لم يخسر أيا من هذه اللقاءات الست ، بالإضافة إلى فوزه بلقب الدوري الأوروبي خمس مرات خلال مشاركته فى هذه البطولة ، فى حين لعب فريق مانشيستر يونايتيد ستة عشر لقاء نصف نهائي بلقاء اليوم فاز خلالها بسبعة لقاءات وخسر فى تسع مواجهات .

 

yoast

زر الذهاب إلى الأعلى