الطيران

اليوم .. مصر للطيران تسير 34رحلة جوية إلى عدة وجهات لنقل 3600 راكب

تسير مصر للطيران، اليوم الخميس ٣ سبتمبر ٣٤رحلة جوية منتظمة بخلاف رحلات الشحن الجوى والرحلات الاستثنائية إلى عدة وجهات حول العالم، لنقل ما يقرب من 3600راكب.

وتشغل مصر للطيران رحلاتها الجوية، إلى وجهات أثينا، باريس، فرانكفورت، لندن، ميلانو، اسطنبول، أديس أبابا، ندجامينا، الشارقة، البحرين، تورنتو، نيويورك، الخرطوم، جوانزو

وكما تنطلق رحلتين جويتين إلى كل من دبي، أبوظبي، و٣رحلات استثنائية إلى كل من لاجوس، جدة، الدمام، و٨ رحلات داخلية بمعدل ٣ رحلات إلى كل من شرم الشيخ، الغردقة، ورحلة واحدة إلى “كل من أسوان، الأقصر، بالاضافة إلى٣رحلات جوية شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من ٣٦٠٠ راكب.

وبدأت المطارات المصرية، من مطلع سبتمبر ، تطبيق قرار مجلس الوزراء، بحظر دخول جميع القادمين من الخارج إلى البلاد دون تحليل PCR، بما فيهم حاملي الجنسية المصرية وخاطبت سلطة الطيران المدني المصري جميع شركات الطيران العاملة بالمطار بقرار الحكومة، وذلك حتى إصدار تعليمات أخرى.

وقالت سلطة الطيران المدني المصري، إنه وفقًا للتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة والسكان، فإن الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات سواء المصريين أو الأجانب معفيين من تقديم شهادة تحليل PCR عند الوصول إلى المطارات المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى