أهم الأخبارمنوعات

رئيس لجنة الشباب بتحالف المستقلين : 4 قوائم جاهزة لخوض إنتخابات البرلمان

كتب – أحمد عز
أعلن محمد لاشين عضو الهيئة العليا ورئيس لجنة الشباب بتحالف المستقلين أن التحالف جاهز لخوض انتخابات مجلس النواب القادمة علي 4 قوائم سواء القاهرة أو الصعيد أو شرق وغرب الدلتا، مشيرا إلى أن عددا كبيرا من الشخصيات العامة ولاعبي كرة القدم السابقين أعلنوا عن رغباتهم في الانضمام للتحالف والترشح علي قوائمه .

ابدي رئيس لجنة الشباب استيائه من ممارسات بعض القوي السياسية التي تزعم دعم الرئيس لهم ، مؤكدا أن الرئيس يقف علي مسافة واحدة من جميع المرشحين سواء كانوا مستقلين او ضمن تحالفات ، مشددا على أن مثل هذه الممارسات الصيبيانية تزيدهم عزما وإصرارا علي ضرورة خوض المعركة الإنتخابية علي الأربع قوائم لخدمة الوطن والمواطن .

يضم تحالف المستقلين شخصيات وطنية بقيادة الدكتور هشام عنان واللواء صبري سراج نائب رئيس نادي الزمالك الأسبق والدكتور عمرو عبدالحكيم عامر نجل المشير عبد الحكيم عامر والإعلامية نهلة عبدالعزيز رئيس القناة الثانية إلي جانب بعض رجال الأعمال .

ومنذ ايام اعلن الدكتور أحمد عبد الظاهر رئيس الأتحاد العام المصري والعربي و الأفريقي للتعاونيات ، عن دعمه لتحالف المستقلين ، قائلا اننا في مرحلة دقيقة وفارقة في تاريخ الوطن تضعنا أمام مسئولية حقيقية للمشاركة السياسية الفعالة والجادة في إنتخابات مجلس النواب القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى