الطيران

اليوم .. مصر للطيران تسير 39رحلة جوية إلى عدة وجهات لنقل 4000راكب

تسير مصر للطيران اليوم الخميس 17سبتمبر 39 رحلة جوية منتظمة بخلاف رحلات الشحن الجوى والرحلات الاستثنائية إلى عدة وجهات حول العالم، لنقل ما يقرب من 4000راكب.

وتشغل مصر للطيران رحلاتها الجوية، إلى وجهات تورونتو ، باريس، لاجوس، لندن، ميلانو، أكرا، نيويورك ، موسكو ، إسطنبول ، أبوجا ، بغداد ، الدمام، البحرين، المدينة المنورة، الخرطوم،جوانزو، الشارقة ، أديس أبابا، انجامينا، بيروت

وكما تنطلق 3 رحلات جوية إلى دبي، ورحلتين جويتين إلى كل من أبوظبي، جدة، ورحلة واحدة استثنائية إلى مسقط، و8 رحلات داخلية بمعدل 3 رحلات جوية إلى كل من شرم الشيخ، الغردقة، ورحلة جوية إلى كل من أسوان، الأقصر، بالإضافة إلى 3رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من 4000 راكب.

وبدأت المطارات المصرية، اعتبارا من مطلع سبتمبر ، تطبيق قرار مجلس الوزراء، بحظر دخول جميع القادمين من الخارج إلى البلاد دون تحليل PCR، بما فيهم حاملي الجنسية المصرية وخاطبت سلطة الطيران المدني المصري جميع شركات الطيران العاملة بالمطار بقرار الحكومة، وذلك حتى إصدار تعليمات أخرى.

وقالت سلطة الطيران المدني المصري، إنه وفقًا للتعليمات الصادرة عن وزارة الصحة والسكان، فإن الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات سواء المصريين أو الأجانب معفيين من تقديم شهادة تحليل PCR عند الوصول إلى المطارات المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى