أهم الأخبارالعمال

اتحاد العمال : دعوات 20 سبتمبر مشبوهة وتستهدف وقف عجلة العمل والإنتاج

كتبت – نجوي ابراهيم

أعلن الإتحاد العام لنقابات عمال مصر،برئاسة جبالي المراغي ،عن رفضه للدعوات المشبوهة التي أطلقتها جماعة الإخوان الإرهابية ،بالخروج غداً الأحد 20 سبتمبر ضد الدولة المصرية .

وقال محمد وهب الله الأمين العام للإتحاد العام لنقابات عمال مصر ،أن الملايين من عمال مصر،لديهم الوعي الكامل بتلك الدعوات مدفوعة الأجر من الخارج ،والتي تهدف زعزعة إستقرار الوطن ،ووقف عملية التنمية غير المسبوقة التي تشهدها البلاد في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار بيان صحفي صادر بإسم الإتحاد العام ونقاباته العامة وإتحاداته المحلية،ومؤسساته التعليمية والثقافية ان أكثر من 25 مليون عامل مصري يقفون صفاً واحداً ضد دعاة الهدم والتخريب والإرهاب الذين يعيثون في الأرض فساداً ،وإفساداً،وينشرون الفوضى في البلدان .

وأضاف البيان أن هؤلاء الإرهابيين ،يستخدمون كافة الأدوات ،ويستغلون الفرص لبث سمومهم ،وتنفيذ مخططاتهم الواهية التي تحطمت أمام الملايين من المصريين الذين وقفوا خلف قائدهم الرئيس عبدالفتاح السيسي ،وجيشهم العظيم ،وشرطتهم الباسلة في 30 يونيه ،كثورة حقيقية كانت “طوق النجاة” الذى أنقذ البلاد من حكم جماعة الإخوان، التى فككت مفاصل الدولة، وضربت بأمنها القومى عرض الحائط.

اضاف البيان ان ٣٠ يونيو جاءت لتبنى وطنًا، وتصحح مسارًا وتفتح آفاق الحلم والأمل أمام ملايين المصريين، الذين هتفوا ضد “سماسرة الأوطان” وسارقى الأحلام، ليستردوا “مصر الحرة”،ونجحت خلالها الدولة فى استعادة الأمن وبناء الاقتصاد فى معركة حياة أو موت فى حب مصر على جميع الجبهات.

وأكد البيان العمالي على أن الملايين من عمال مصر مستمرون في عهدهم بالعمل والإنتاج لمواجهة التحديات الراهنة في الداخل والخارج ،والحفاظ على وطنهم من الفوضى التي يحلم بها الأعداء ،وكذلك مستمرون في تفويض القيادة السياسية والجيش والشرطة في إتخاذ ما يلزم حفاظاً على أمننا القومي .

وذكر بيان الاتحاد ان عمال مصر داعمون ومشاركون في عملية التنمية ،والمشروعات القومية التي يعتبرها العمال “إنجازات” تتحقق على أرض الواقع ،وهو ما يؤكده نظريا وعمليا ،حصاد 6 سنوات من المشروعات في مختلف القطاعات أحرزت فيها مصر تقدمًا ملحوظًا في مسيرة التنمية على كافة الأصعدة.

زر الذهاب إلى الأعلى