الطيرانرياضة

فريق القابضة للمطارات للكرة الخماسية يقترب من الصعود لدوري الجمهورية الممتاز للشركات

حقق فريق الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية للكرة الخماسية فوزا كبيرا على فريق المصل واللقاح بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء، وبهذا الفوز يكون فريق الشركة القابضة قد اقترب كثيرا من الصعود لدوري الجمهورية الممتاز لكرة القدم الخماسية للشركات والذي يتأهل الفائز بها لبطولة العالم.

ومن جانبه هنأ المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس الإدارة – المحاسب عبد ربه الأشول رئيس لجنة النشاط الرياضي والاجتماعي والثقافي بالشركة والجهاز الفني والإداري واللاعبين على هذا الفوز والأداء الجيد للفريق خلال مشواره بالبطولة حيث حقق الفريق عدة انتصارات متتالية على فرق الإسكان والتعمير ومحافظة القاهرة والبحوث ومصر للأدوية.

وأكد محروس على حرص الشركة على دعم الأنشطة الرياضية والاجتماعية للعاملين والتي تنعكس بدورها على رفع الروح المعنوية وزيادة الكفاءة والإنتاجية في العمل.

ويضم الفريق كل من محمد عبداللطيف مدير فني ومحمد عثمان ادراي عام وحسن علي ادراي وأيمن فوزي مساعد إداري وعدد من اللاعبين هم حمد صالح، وائل فتحي، كريم مسعد، كريم جمعه، اسلام السيد، اسلام ياقوت، محمد مغاوري، احمد عبد الرحيم، محمود عبد الباسط، محمد حسن، محمد رفاعي، محمد عصام.

زر الذهاب إلى الأعلى