رياضة

المشروع القومي والبطل الأولمبي بالغربية مصارعه بنات ثالث بطولة الجمهورية

 

في إطار التعاون المشترك بين الاداره المركزيه للاداء الرياضي “الاداره العامه للموهبه والبطل الأولمبي” مع مديريه الشباب والرياضه بالغربيه “الاداره العامه للرياضه”.

 

وحققت مديريه الشباب والرياضه بالغربيه حصاد جديد بفوز لاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بالغربية يتواصلون في الحصول على الميداليات ببطوله المصارعه الحره المقاومه برأس البر حيث حصلت اللاعبه ملك فتحي على المركز الثالث والميداليه البرونزيه.
تحت قبادة مدربه المشروع كابتن عصمت والإداري الدكتور اشرف عبدالله.

 

الجدير بالذكر أن المشروع يستهدف الموهوبين رياضياً في مختلف الألعاب ويأتي ذلك من حرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على تشجيع ممارسة الرياضة في إطار سياسة الوزارة التي تستهدف إلى جعل الرياضة أسلوب حياة داخل المجتمع المصري.
تحت رعايه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

 

وفي إطار التعاون المشترك بين الاداره المركزيه للبرلمان والتعليم المدني “الاداره العامه لبرلمان الطلائع والشباب” مع مديريه الشباب والرياضه بالغربيه “الاداره العامه للبرلمان والتعليم المدني”.

 

نظمت بمركز شباب كفر الجنينه ورشه عمل حول المواطنه والقيم المجتمعيه بحضور محمد الجوهري رئيس قسم برلمان الشباب والطلائع بالغربيه ومدربين متخصصين :-

 

خلال الورشة تحدث المدربين عن معنى الشباب وما تمثله الكلمة من معنى “كالقوة ، النشاط، الحيوية والهمة”، كما تحدث عن الفرق بين المشاركة المجتمعية الايجابية التي تبعث قيم المواطنة والانتماء الحق من خلال العمل بإخلاص والاقتناع بالعمل والبذل والعطاء، مقابل المشاركة السلبية التي لا تعبرعن معاني الولاء والانتماء.

 

أوضح سامح خضر مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى بالغربية ان الورش تهدف الى تحقيق اهداف مصر 2030 بالعمل على تنمية الكوادر البشرية من النشئ والشباب واستخدامهم في التطوير والتنمية كذلك الى اكتشاف عناصر جديدة من الشباب والعمل على زيادة قاعدة المشاركة والعمل على تعديل الثقافة بالإضافة الى تنمية قدراتهم وتعديل سلوكهم من خلال جلسات الحوار الجماعى ، بالإضافة الى تصحيح المفاهيم المغلوطة والأفكار المتطرفة وتوعيتهم بأخطر الجرائم المستحدثة وكيفية مواجهتها والوقاية منها .

زر الذهاب إلى الأعلى