أهم الأخبارالعمال

اتحاد العمال : المشروعات القومية خير شاهد لاستحقاق السيسي درع العمل التنموي

كتبت – نجوي ابراهيم

ثًمن الإتحاد العام لنقابات عمال مصر ،برئاسة جبالي المراغي ،حصول الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ،على جائزة “درع العمل التنموي العربي لعام 2020″،والذي أهداه لسيادته الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط.

وقال محمد وهب الله الأمين العام للإتحاد العام لنقابات عمال مصر ،في تصريحات صحفية اليوم الجمعة أن حصول الرئيس على “درع التنمية” ،يستحقه وعن جدارة ،خاصة في ظل المشروعات القومية العملاقة التي ترفع الانتاج ،وتوفر فرص العمل ،موضحاً أن ملايين العمال في كافة مواقع العمل ،يؤيدون تلك السياسات التي تعود بالفائدة على الشعب المصري ،وفي القلب منه العمال .

وقال الامين العام ان عمال مصر يثمنون هذا “الدرع التنموي” للرئيس والذي جاء ليؤكد على أن سياسة الدولة المصرية تسير على قدم وساق من أجل إقامة المشروعات العملاقة التي ترفع الانتاج ،وتوفر فرص العمل.

وأكد محمد وهب الله أنه ومنذ تولى الرئيس السيسي مقاليد الحكم في البلاد بعد التخلص من “الجماعة الإرهابية ” وقف العمال كدرع جديد للدولة المصرية في مواجهة كافة التحديات الداخلية والخارجية ،موضحا أن الرئيس السيسي لم يخذلهم أبداً ،وإعتبر حقوقهم خطاً أحمر ،وإستمر في سياسات التنمية والتعمير .

وأوضح وهب الله أن “عمال مصر” يشيدون بحرص الرئيس على الحفاظ على القطاع العام والشركات العامة والصناعة الوطنية والاستراتيجية ،وبما تقوم به مؤسسات الدولة ،خاصة في مجال تطوير الصناعة والتصنيع ،والتوسع في المشاريع الصناعية في كافة المحافظات، التي تفيد العمال ،في كافة المحافظات.

زر الذهاب إلى الأعلى