Uncategorized

محافظ مطروح : يوجه بسرعة انهاء تجهيز المدارس ومتابعة أعمال النظافة بها

كتبت – عبير ابورية

شدد  اللواء خالد شعيب محافظ مطروح علي مديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية و رؤساء مجالس المدن وشرطة المرافق ومديرية التموين وفرع الأبنية التعليمية بسرعة إنهاء تجهيز المدارس لاستقبال الطلبه والمتابعه الجيدة للحالة الادارية والفنية وأعمال النظافة بها.

اكد المحافظ علي مراجعة توافر الاثاث والمقاعد للطلاب وصيانة المباني والأبواب والنوافذ ودورات المياه والتأكد من صلاحيتها بالتنسيق المباشر مع فرع الأبنية التعليمية بمطروح وتحت إشرافها.

شدد علي تطهير الخزانات الارضية والعلوية وتوفير المياه مع مراجعة كافة اعمال الصيانة بالمدارس تحت إشراف مباشر من شركة المياه وبالتنسيق مع الادارات التعليمية.

اكد المحافظ علي شرطة المرافق بمتابعة جميع الاشغالات والباعة الجائلين حول المدارس مطالبا مديرية التموين بمتابعة جميع المأكولات التي تباع في المحلات الموجودة في نطاق المدراس و مراجعة تاريخ الصلاحية و مدي جودة تلك الأغذية

طالب المحافظ جميع الجهات القيام بدورهم وتأدية مهامهم ومسؤلياتهم على أكمل وجه مع ضرورة الوقوف على كافة الايجابيات لتأكيدها والسلبيات لمعالجتها ، مع مواجهة كافة المشكلات وطرح الحلول والمقترحات المناسبة لها للوصول الى عام دراسى يحقق أقصى استفادة لأبنائنا الطلاب

زر الذهاب إلى الأعلى